أخبار عاجلة

ياسمين عز ترد على شائعة إيقاف برنامجها

ترددت شائعات خلال الساعات القليلة الماضية بشأن إيقاف برنامج "كلام الناس "التي تقدمه الإعلامية ياسمين عز.

 

وردت ياسمين على تلك الشائعات من خلال حسابها الرسمي على موقع التواصل الإجتماعي "فيسبوك"، حيث كتبت: "البرنامج شغال وموجود رغم انف الحاقدين، الخميس 6 مساءً موعدنا".

03c7d160c6.jpg

ياسمين عز تتصدر تريند جوجل 


وتصدرت ياسمين عز مؤشرات البحث عبر موقع "جوجل "وذلك بعد أن وجهت رسالة للاعب البرتغالي كريستيانو رونالدو، قائد منتخب البرتغال، بعد الخروج من بطولة كأس العالم 2022 التي تستضيفها دولة قطر.


قائلة: "رسالتي بقى المرة دي لكريستيانو رونالدو أنا عارفة إنه بيتابع البرنامج وبيحبنا وبيحب البرنامج والنبي يا شيخ لو ليا خاطر عندك أجبر بخاطر البنت المسكينة دي "جورجينا" واتجوزها.. وأديك شوفتها في آخر ماتش، شيلاك في عينها صاينة عيالك ومحافظة عليها، وبعدين عمرها ما اشتكت رغم إنك ممرمطها وراك كعب داير من مدريد لإيطاليا ومن أولد ترافورد للمدينة التعليمية بالدوحة، ويا عالم بعد كده هتروح فين وتاخدها معاك الست ما بتقولش لأ من هنا لهنا حاضر"

5fba0e64ea.jpg

معلومات عن ياسمين عز 


بدأت مشوارها الإعلامي من خلال برنامج عز الشباب على قناة روتانا مصرية واستمرت في القناة لمدة 3 أعوام بعدها انتقلت إلى قناة إم بي سي مصر حيث شاركت في تقديم برنامج صباحك مصري ثم قدمت برنامج حديث المساء بعد حصول مقدمة البرنامج سهام صالح على إجازة مفتوحة.

ثم قدمت برنامج ليلة الخميس وهو برنامج فني لموسم واحد، شاركت في مسلسل برة الدنيا إنتاج عام 2010، ومسلسل الصفعة إنتاج 2012.

6bd5678105.jpg

في فبراير أثارت ياسمين عز جدل بعد دفاعها عن عريس قام بضرب زوجته في ليلة زفافهم وطالبت النساء بمسامحة أزواجهن في حالة تعنيفهن، بعد تلك التصريحات تصدر هاشتاغ أوقفوا ياسمين عز منصات التواصل الاجتماعي، وطالب البعض بإيقافها.

 

وفي افتتاحية حلقة 19 فبراير 2022 اعتذرت ياسمين وأوضحت بأنها أساءت التعبير، وخانها التوفيق في اختيار الكلمات للتعبير عن المعنى الذي كانت تقصده.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الفجر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الفجر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق الناقد جمال عبد الناصر للإذاعة التونسية: أفلام العيد لها طبيعة وجمهور خاص
التالى مسلسل إمبراطورية ميم الحلقة 21.. هاجر السراج تترك رسالة لخالد النبوي