أخبار عاجلة

المصرى يفتقد خدمات حسن على أسبوعين بعد إصابته بجزع فى الرباط الصليبي

المصرى يفتقد خدمات حسن على أسبوعين بعد إصابته بجزع فى الرباط الصليبي
المصرى يفتقد خدمات حسن على أسبوعين بعد إصابته بجزع فى الرباط الصليبي

تأكد غياب حسن على، لاعب النادي المصري، عن المشاركة مع فريقه فى المباريات لمدة أسبوعين، وذلك بعد إصابته بجزع فى الرباط الصليبي الخلفي.

 

وكشف مصدر مسؤول بالنادي المصري، فى تصريحات خاصة لـ "اليوم السابع"، أن مجلس إدارة النادى برئاسة كامل أبو علي كلف ياسر يحيى عضو مجلس الإدارة بسرعة إنهاء ملف المدير الفني الجديد للفريق، لإعادة الاستقرار وفرض الانضباط، وذلك بعد تراجع النتائج في الدوري العام.

 

وطالب أبو علي، ياسر يحيى بحسم ملف المدرب الجديد قبل يناير المقبل وانطلاق فترة القيد الشتوي، وكان المصري قد دخل في مفاوضات جادة مع البرتغالي باتشيكو المدير الفني السابق للزمالك، إلا أن المقابل المادي مازال محور خلاف بين الطرفين، حيث طلب باتشيكو الحصول على 150 ألف دولار وهو ما رفضته إدارة المصري.

 

وكان مجلس إدارة النادي المصري برئاسة  كامل أبو علي، قد قرر خصم 50 ألف جنيه من كل لاعب من لاعبي الفريق الأول، مع إيقاف مستحقات اللاعبين لأجلٍ غير مسمى وذلك بعد الهزيمة من طلائع الجيش بثلاثة أهداف مقابل هدف.

 

وبدأ النادي المصري مشواره في الدوري العام، بالهزيمة أمام سيراميكا بثلاثية نظيفة، ثم تعادل سلبياً مع بيراميدز، قبل أن يفوز على إنبي بثنائية نظيفة، و تعادل مع الزمالك بهدفين لمثلهما، قبل أن يتعادل سلبيا مع البنك الأهلي، وأخيرا خسر أمام الطلائع بثلاثة أهداف مقابل هدف ليتوقف رصيده عند 5 نقاط.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق أعضاء الأهلي والزمالك إيد واحدة، أشرف قاسم يحتفل بزفاف نجله بحضور الخطيب ولبيب (صور)السبت 20/أبريل/2024 - 01:37 ص حفل زفاف نجل أشرف قاسم
التالى شيكابالا وعمر جابر يخضعان لكشف منشطات بعد مباراة الزمالك ومودرن فيوتشر