تعرف على حقيقة تأثر بانفجار روسيا النووي

مصر 5 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح

نفى المركز الإعلامي لمجلس الوزراء الأنباء التي  ترددت في بعض وسائل الإعلام والمواقع الإلكترونية  وصفحات التواصل الاجتماعي عن تأثر بمسار الغبار الإشعاعي الناتج عن الانفجار النووي بمدينة “سفرودفنسك” الروسية.

حيث تواصل المركز  مع الهيئة العامة للأرصاد الجوية، التي نفت تلك الأنباء جملة وتفصيلا، وأكدت على أنه لا صحة لتأثر مصر بمسار الغبار الإشعاعي الناتج عن الانفجار النووي بمدينة “سفرودفنسك” الروسية.

وأوضحت الهيئة العامة للأرصاد الجوية، أن جمهورية مصر العربية لا تتعرض لأي كتل هوائية قادمة من روسيا خلال فصل الصيف على الإطلاق، مؤكدة على أن كل ما يثار في هذا الشأن مجرد شائعات لا أساس لها من الصحة تستهدف إثارة القلق والذعر بين المواطنين.

وطالبت الهيئة العامة للأرصاد الجوية من وسائل الإعلام المختلفة في مصر ومرتادي مواقع التواصل الاجتماعي سواء الفيس بوك أو تويتر بضرورة تحري الدقة والموضوعية ‏في نشر الحقائق والأخبار والأنباء والتواصل مع الجهات المعنية بالهيئة للتأكد من الأنباء قبل نشر ‏معلومات لا تستند إلى أي معلومات صحيحة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة مصر 5 ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من مصر 5 ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق