فتح باب الدراسات العليا في الإعلام والطاقة بالمعهد الأفروآسيوي بجامعة القناة

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح
أعلن الدكتور حسن يوسف عميد معهد الدراسات الأفروآسيوية للدراسات العليا بجامعة السويس، فتح باب القبول (دبلوم- ماجستير- دكتوراه) بأقسام:
-الدراسات والبحوث في العلوم الاجتماعية والنفسية، ويختص بالدراسات والبحوث المتعلقة بمجالات (التاريخ والاجتماع وعلم النفس)، في قارتي أفريقيا وآسيا.

- قسم الدراسات والبحوث في المكتبات والمعلومات والإعلام (الإذاعة والتليفزيون- الصحافة- علاقات عامة).

- قسم الدراسات والبحوث الجغرافية، ويختص بالدراسات والبحوث المتعلقة بالموارد الطبيعية والأرضية والنباتية والجوية والحيوانية والطاقة المتجددة.

- قسم الدراسات والبحوث في اللغة العربية وآدابها في للمتخصصين والناطقين بغيرها؛ ويختص بالدراسات والبحوث المتعلقة باللغة العربية واللغات الأفريقية والآسيوية وآدابها القديمة والمعاصرة، وذلك من خلال الشعب (الأدبية واللغوية والدراسات الإسلامية).

وقال عميد المعهد إنه يتم سحب ملفات التقديم اعتبارا من أول أغسطس وحتى ٣٠ سبتمبر ٢٠١٩، بالإضافة للتقديم إلكترونيا على الرابط المبين.

يأتي ذلك في إطار حرص جامعة قناة السويس على مواكبة التقدم في مجالات البحث العلمي، وتأكيد الدكتور طارق راشد رحمي رئيس الجامعة على زيادة البرامج الدراسية المتميزة، والمواكبة لاحتياجات سوق العمل.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق