"الستات غووني".. "عنتيل كفر حجازي": مارست الرزيلة مع نساء القرية برضاهم والفيديوهات اتسرقت واتنشرت بمواقع إباحية"

مصر 5 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح

خلال الفترة الماضية تمكنت مباحث الآداب من رصد فيديوهات غير مشروعة لشخص من كفر حجازي بالغربية وهو يمارس الفاحشة مع نساء القرية، وعلى الفور تم تحديد الشخص صاحب الفيديوهات ويدعى “اسماعيل أ أ” ويبلغ من العمر 40 سنه واشتهر على مواقع التواصل بـ عنتيل كفر حجازي، ويعيش في نطاق قسم شرطة ثان المحلة بالغربية.

وبعد تحديد المتورط بالفيديوهات الإباحية والنساء اللاتي ظهرن معه، تبين أهم جميعاً من نفس القرية “كفر حجازي” وتم القبض عليه وعلى سيدتين ممن ظهرن معه، واعترفت السيدتان بعلاقتهما الغير شرعية، وأنكرتا معرفتهما بالتصوير أو نشر الفيديوهات بالمواقع الغير مشروعة.

اقرأ أيضاً:
بالفيديو والصور.. “استمتعوا بمراتي” أحمد حسن ينشر صور خليعة مع زينب زوجته بتعليق “فاضح”
“كان بيعمل حاجات قبيحة وعرض عليا مبلغ مالي”.. قتلت “حماها” بالسكينة في المقطم وتحكي كواليس ما فعله معها

أما المتهم “إسماعيل” والشهير بـ “عنتيل كفر حجازي”، فقال خلال التحقيقات أن النساء هن من قمن بإغواءه، وأنه تاب إلى الله ويتمنى أن يقبل الله توبته، مضيفاً ومؤكداً أنه أخطأ بارتكابه الفاحشة مع عدد من نساء قريته بلغن نحو 7 نساء، كما اعترف بنشره للفيديوهات على المواقع الممنوعة، وتم حبسه 4 أيام على ذمة التحقيقات.

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة مصر 5 ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من مصر 5 ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق