أخبار عاجلة

قبل مواجهة الأرجنتين.. ما لا تعرفه عن منتخب كرواتيا عاشق الوقت الإضافي في كأس العالم

قبل مواجهة الأرجنتين.. ما لا تعرفه عن منتخب كرواتيا عاشق الوقت الإضافي في كأس العالم
قبل مواجهة الأرجنتين.. ما لا تعرفه عن منتخب كرواتيا عاشق الوقت الإضافي في كأس العالم

 

 

اعتدنا موخرا في بطولة كأس العالم  فيفا قطر 2022 على أداء متميز من منتخب كرواتيا فهو الآن ينافس الأرجنتين وفرنسا والمغرب في المربع الذهبي وأصبح قريب من تحقيق الحلم.

 

كم مرة وصل منتخب كرواتيا لنهائيات كأس العالم ؟


وصل منتخب كرواتيا لنهائيات كأس العالم 6 مرات، وأفضل نتائج حققها كانت بكأس عالم 1998 في فرنسا عندما استطاع تحقيق المركز الثالث والحصول على البرونزية، ليعود في مونديال روسيا 2018 ويحقق إنجاز جديد ويصل للنهائي أمام فرنسا ويحقق المركز الثاني فيعتبر هذا الإنجاز الأكبر له في بطولة كأس العالم.


وشارك أيضا منتخب كرواتيا في كأس عالم 2002 باليابان، 2006 بألمانيا، و2014 بالبرازيل لكنه ودع البطولة مبكرا وخرج من دور المجموعات لكنه في أخر نسختين من البطولة ظهرت انطلاقته الصاروخية.

 

منتخب كرواتيا والوقت الإضافي


ينفرد منتخب كرواتيا بحبه للوقت الإضافي وركلات الترجيح فلعب المنتخب أكثر من 7 مبارايات إقصائية بوقت إضافي في البطولات الكبرى وأخرها مباراته أمام البرازيل التي انتهت بخروج منتخب السامبا من المونديال.


لعب منتخب كرواتيا بكأس عالم 2018 وقت إضافي وركلات ترجيح أمام الدنمارك وفاز عليها بالدور الـ 16 ثم فوزه على روسيا بنفس السيناريو في الدور الربع النهائي، وفي نسخة قطر 2022 واجه منتخب اليابان في الدور الـ 16 فاز عليه بركلات الترجيح وأخر ضحاياه عن طريق ركلات الترجيح هو منتخب البرازيل عندما فاز عليه وأخرجه من البطولة في الدور الـ 8.

 

 

موعد مباراة الأرجنتين وكرواتيا والقنوات الناقلة 


تقام مباراة الدور نصف النهائي الأولى بين منتخبي الأرجنتين وكرواتيا يوم الثلاثاء المقبل في تمام الساعة 9 مساء بتوقيت القاهرة.

 

موعد مباراة المغرب وفرنسا 


تنطلق مباراة المغرب وفرنسا يوم الأربعاء المقبل في تمام الساعة 9 مساء بتوقيت القاهرة المحلي.

 

القنوات الناقلة لمباريات كأس العالم


تنقل مجموعة قنوات بي إن سبورت مباريات بطولة كأس العالم المقامة في قطر 2022.

وسيتم نقل المباراة أيضا على قنوات: beIN Sports HD 1 Max وbeIN Sports Connect وbeIN Sports HD 3 Max على القمرين نايل سات وسهيل سات.
 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الفجر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الفجر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التالى شيكابالا وعمر جابر يخضعان لكشف منشطات بعد مباراة الزمالك ومودرن فيوتشر