“follow” تقليل الاغتراب – “مطالعة اليوم” رابط الاستعلام عن تقليل الاغتراب للثانوية العامة و “تحويلات” تقليل الاغتراب المرحلة الاولي الثانية عبر بوابة الحكومة المصرية

عرب نيوز 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح

ونستمر معكم في متابعة لآخر أخبار التعليم في الساحة المصرية، وقد تم تحديد موعد نهائي للإعلان عن تقليل الاغتراب للثانوية العامة الخاصة بتنسيق المرحلة الأولى والثانية للجامعات المصرية، كما حددت وزارة التربية والتعليم آلية الاستعلام عن نتيجة تحويلات الاغتراب للثانوية العامة 2019 من خلال موقع بوابة الحكومة المصرية موقع الإلكتروني، كما قام حوالي 86 ألف طالب وطالبة بتسجيل رغبات تحويلات تقليل الاغتراب نرصدها حضراتكم عبر موقعنا عرب فور نيوز، فتابعونا.

نرصد لكم نتيجة تحويلات تقليل الاغتراب للمرحلة الأولى والثانية تفصيليا عبر موقعنا، وطرق الحصول عليها من خلال موقع التنسيق الإلكتروني، خالص أمانينا لجميع الطلاب بتحقيق رغباتهم في الالتحاق بالجامعات التي يرغبونها.

نتيجة تقليل الاغتراب 2019

أعلنت وزارة التربية والتعليم المصرية مجموعة من القواعد الخاصة بنتيجة تقليل الاغتراب 2019 وهي كالتالي:

  • لابد أن يكون التحويل المناظر في حدود الحد الأدنى للقطاع
  • التحويل الغير مناظر باستيفاء الحد الأدنى للكلية المراد الالتحاق بها
  • الالتزام بقواعد التوزيع الجغرافي
  • التحويل فقط يكون عن طريق موقع التنسيق الإلكتروني
  • التحويل يكون فقط مرة واحدة.

نتيجة تقليل الاغتراب

أوضحت بعض المصادر الخاصة بوزارة التربية والتعليم بان إعلان نتيجة تقليل الاغتراب الخاصة بطلاب المرحلة الأولى والثانية  من الجامعات المصرية سيكون يوم الخميس المقبل الموافق 22 أغسطس 2019، كما سيتم غلق الموقع الإلكتروني الخاص بعمليات تقليل الإغتراب 2019 اليوم الثلاثاء حسب الموعد المعلن من قبل الوزارة، وسينتهي استقبال طلبات التحويل الخاصة بتقليل الاغتراب بنهاية اليوم.

نتيجة تحويلات تقليل الاغتراب للثانوية العامة 2019

مازالت عمليات الفرز وطلبات نتيجة تحويلات الاغتراب للثانوية العامة 2019 مستمرة وقد أوشكت على الانتهاء، وسيتم قبول التحويلات حسب النسبة الموضحة من قبل المجلس الأعلى للجامعات وهي عبارة عن 10% من نسبة المقبولين بالكليات.

بوابة الحكومة المصرية

  • من المقرر إعلان نتيجة تقليل الاغتراب للمرحلة الأولى والثانية 2019 عبر موقع التنسيق الإلكتروني من خلال بوابة الحكومة المصرية من هنا، حيث يمكنكم الاستعلام عن النتائج يوم الخميس المقبل وفق ما تم تحديده من قبل الوزارة
  • يتم الضغط على برنامج تقليل الاغتراب
  • يتم إدخال كافة البيانات الأولية الخاصة بالطالب مثل الاسم والرقم السري ورقم الجلوس والضغط على عرض النتيجة ليتم الحصول على نتيجة تقليل الاغتراب 2019 لجميع طلاب وطالبات للمرحلة الأولى والثانية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عرب نيوز ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عرب نيوز ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق