أخبار عاجلة
خدمة Google Podcasts لن تعمل عالميًا بعد يونيو 2024 -

مدربون قادوا أكثر من ناد فى 9 جولات فقط بالقسم الثانى

مدربون قادوا أكثر من ناد فى 9 جولات فقط بالقسم الثانى
مدربون قادوا أكثر من ناد فى 9 جولات فقط بالقسم الثانى

شهد أول 9 أسابيع من منافسات القسم الثاني بمجموعاته الثلاث، العديد من التغييرات الفنية بسبب وجود منافسة شديدة بين الأندية سواء من أجل الصعود للدوري الممتاز أو اللعب في دوري المحترفين والذي سيتم تطبيقه لأول مرة في الموسم المقبل أو من أجل الهروب من شبح الهبوط للقسم الثالث.

 

وقام أكثر من ناد فى المجموعات الثلاثة بتغيير المدرب خلال الـ9 جولات الماضية، فى ظاهرة غريبة هذا الموسم، وعلى الجانب الآخر قاد أكثر من مدرب أكثر من فريق حتى الآن وهو الأمر القابل للزيادة مع استمرار المنافسة على الصعود والهروب من مناطق الهروب.

 

ونستعرض فى التقرير التالى أبرز المدربين الذين قادوا أكثر من ناد فى هذا الموسم بالقسم الثانى:

 

محمد صلاح

 

بدأ محمد صلاح نجم الزمالك السابق هذا الموسم فى القيادة الفنية لنادى السكة الحديد، ولكن تمت إقالته لسوء النتائج، وحاليا تولى المسئولية الفنية لنادى إيسترن كومبانى خلفا للراحل هشام زكريا الذى قاد الفريق فى 9 مباريات.

 

أمير عزمى مجاهد

 

بدأ أمير عزمي، نجم الزمالك السابق، هذا الموسم مديرا فنيا لنادى المنيا فى مجموعة الصعيد، ليعتذر عن الاستمرار فى القيادة الفنية للفريق المنياوى لسوء النتائج، وتولى حاليا القيادة الفنية لفريق السكة الحديد خلفا لمحمد صلاح، وقاد الفريق للفوز فى آخر 3 مباريات محققا العلامة الكاملة.

 

حسام عبد العال

 

افتتح حسام عبد العال نجم طلائع الجيش والشرطة السابق، الموسم مدربا لفريق دكرنس، ولكن لم يستمر وتقدم باعتذار عن الاستمرار، وحاليا يقود فريق الإنتاج الحربى بمجموعة القاهرة خلفا للراحل سيد عيد.

 

سيد عيد

تولى سيد عيد المدير الفنى المخضرم الموسم، تدريب فريق الإنتاج الحربى خلفا للراحل عبد الناصر محمد، وسرعان ما تقدم باعتذار عن الاستمرار، ويتولى حاليا فريق بتروجت خلفا للراحل هيثم شعبان.

 

شريف الخشاب

 

بدأ شريف الخشاب مشواره هذا الموسم فى القيادة الفنية لفريق المجد السكندرى، قبل الاعتذار عن الاستمرار، ليتولى بعدها تدريب فريق المنيا قبل أن تتم إقالته، وحاليا فى القيادة الفنية لفريق الأوليمبي.

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق الزمالك يعلن جاهزية زيزو وعمر جابر لمباراة دريمز الغانيالثلاثاء 23/أبريل/2024 - 06:12 م انتظم أحمد مصطفى زيزو وعمر جابر ثنائي الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك في التدريبات الجماعية خلال مران اليوم الثلاثاء الذي أقيم على ملعب النادي،
التالى الزمالك يكشف موقف محمد عواد من مباراة دريمز الغاني في الكونفدراليةالثلاثاء 23/أبريل/2024 - 06:31 م قال الدكتور محمد أسامة رئيس الجهاز الطبي للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك إن نتيجة الأشعة التي خضع لها محمد عواد حارس مرمى الأبيض جاءت مطمئنة.