أخبار عاجلة
نتنياهو: إيران تقف خلف حماس وحزب الله -

مفاجأة.. نتيجة التحقيق مع عمر كمال بنقابة المهن الموسيقية بعد إيقافه عن الغناء (خاص)الأحد 11/ديسمبر/2022 - 06:55 م كشف مصدر من نقابة المهن الموسيقية، نتيجة التحقيق مع عمر كمال، وذلك بعد انتهاء التحقيق معه، داخل أروقة النقابة وقال أحد أعضاء النقابة لـ “فيتو”، إن القرار هو تغريم عمر كمال مبلغا ماديا بقيمة مماثلة لتصريحات جميع الحفلات الغنائية الذى أحياها دون علم النقابة. وكان انتهى منذ قليل، التحقيق مع المطرب عمر

كشف مصدر من نقابة المهن الموسيقية، نتيجة التحقيق مع عمر كمال، وذلك بعد انتهاء التحقيق معه، داخل أروقة النقابة

وقال أحد أعضاء النقابة لـ “فيتو”، إن القرار هو تغريم عمر كمال مبلغا ماديا بقيمة مماثلة لتصريحات جميع الحفلات الغنائية الذى أحياها دون علم النقابة.

وكان انتهى منذ قليل، التحقيق مع المطرب عمر كمال، داخل نقابة المهن الموسيقية، وذلك لمعرفة أسباب غنائه بدون تصريح في الحفلات الغنائية خارج مصر.

حضر “عمر” للنقابة في الثالثة والنصف عصر اليوم، للمثول للتحقيق، الذى استغرق ما يقرب من ساعة، بحضور علاء عامر، المستشار القانوني لنقابة المهن الموسيقية، وعدد من أعضاء النقابة.

ومن المقرر أن تصدر النقابة، بيانًا رسميًا، لكشف نتيجة التحقيق مع عمر، بعد أن أصدرت قرارا بالأمس، بإيقافه، وإحالته للتحقيق.

وقالت نقابة المهن في بيان رسمي لها: “قرار إيقاف للمطرب عمر محمد كمال محمود ”عمر كمال"، قررت نقابة المهن الموسيقية وقف التصريح السنوي للعضو  عمر محمد كمال، لحين التحقيق معه.

عمر كمال وحمو بيكا

 

وكان المطرب عمر كمال نشر مقطع فيديو لـ حوار جمع بينه وبين مؤدي المهرجانات حمو بيكا في السيارة،  وذلك على حسابه الشخصي عبر موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”، وكشف “عمر” عن سر عدم زواجه إلي الآن وعن العديد من الأمور الأخرى.

 

وترصد فيتو خلال السطور التالية أبرز تصريحات  عمر كمال لـ حمو بيكا.

 

1- الجواز مش جاي معايا يا بيكا

2- عاوز تأمين مستقبلي الأول وبعد كده أتجوز وأمن مستقبل عيالي

 

3- أنا بجمع فلوس عشان اتمتع

 

4- إحنا سنتين تلاتة نجومية لسه معملناش حاجة

 

وكان المطرب عمر كمال  طرح أغنيته الجديدة “اليوم يومك” من فيلم خطة مازنجر وذلك من خلال حسابه الشخصي عبر موقع الفيديوهات الشهير “يوتيوب”.

 

فيلم خطة مازنجر

وفيلم "خطة مازنجر" بطولة حمدي الميرغني، ياسمين رئيس، محمود حافظ، بيومي فؤاد، أوس أوس، سماء إبراهيم، مصطفى سعفان، إسماعيل فرغلي، ياسر الطوبجي، محمد رضوان، وعدد آخر من الفنانين، وهو تأليف محمد إسماعيل أمين ووليد خيري وإخراج رامي رزق الله وإنتاج شركة "AKA ريمون رمسيس وأحمد خالد موسى".

 

وكان طرح دويتو جديد بعنوان “حلوين”، مع الفنان الشعبي عبد الباسط حمودة، وذلك عبر قناته الرسمية على موقع الفيديوهات الشهير “اليوتيوب”، والذي لقى تفاعل كبير مع الجمهور.

 

آغنية: حلوين غناء: عبد الباسط حمودة وعمر كمال، كلمات وألحان: عمرو قطب، توزيع: اسلام شيبسي، إخراج: كامبا.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التالى مسلسل إمبراطورية ميم الحلقة 21.. هاجر السراج تترك رسالة لخالد النبوي