انفراجة.. إعلان موعد تسليم شقق الإسكان الاجتماعي في مايو وبدر والعبور

صدى البلد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح
كشفت مى عبدالحميد الرئيس التنفيذي لصندوق تمويل الإسكان الاجتماعى ودعم التمويل العقارى، عن قرب تسليم شقق حاجزي مشروع الدولة للإسكان الاجتماعى لمحدودى الدخل "المليون وحدة" بمدن "بدر والعبور و15 مايو" والتى شهدت تأخيرا في تسليم نسبة من الحاجزين المحولين من الإعلان الخامس لبدر ومايو، والحاجزين بالإعلان الثامن للمدن الثلاثة والمحولين من حلوان.

وأوضحت مي عبدالحميد فى تصريحات خاصة لـــ"صدى البلد"، أن الدكتور عاصم الجزار الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية يتابع الجدول الزمني للتسليمات بالمشروع، وسيتم تسليم النسبة الأكبر من الحاجزين قبل نهاية العام الجارى .

وأشارت الرئيس التنفيذي للصندوق، إلى أن حاجزى بدر من المحولين من الإعلان الخامس استلموا وحداتهم بالكامل تقريبا، وبدأنا فى التعامل على وحدات حاجزي الإعلان الثامن.

يذكر أن الرئيس عبدالفتاح أوصي بتوفير وحدة لكل حاجزي مدينة القاهرة الجديدة فى 2015 ضمن الإعلان الخامس للمشروع وتم فتح باب التحويل للمدن القريبة نظرا لعدم توافر وحدات جديدة ضمن المشروع بالقاهرة الجديدة وبلغ عدد المحولين نحو 38 ألف شخص، بخلاف الحاجزين بالإعلان الثامن.

وتشهد بدر ومايو وأكتوبر والعبور أعلى نسب للحجز ضمن المشروع فى كافة الطروحات نظرا لأنها تغطي احتياجات سكان إقليم القاهرة الكبرى "القاهرة والجيزة والقليوبية"، والتى تعد من أعلى المحافظات فى الكثافة والطلب على الإسكان.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صدى البلد ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صدى البلد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق