“خبراء” يكشفون عن أفضل الاستثمارات مستقبلًا.. تعرف عليها

عرب نيوز 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح

أكد المهندس، والخبير العقاري، محمد كمال، أن أفضل المدن التي تشهد إقبالًا كبيرًا على شراء الأراضي والعقارات خلال الربع الأخير من تحديدًا هي مدن العاصمة الإدارية الجديدة، والعلمين والقاهرة الجديدة.

ويتوقع كمال، توجيه أموال شهادات الاستثمار بقناة السويس إلى الاستثمار في الأراضي أو العقارات، باعتبارهم الاستثمار الآمن في بالوقت الحالي، ويحققون أرباح عالية لأنها مخزن للقيمة بشكل دائم.

ومن جانبه، أكد خبير العقار والاستثمار، ورئيس البناء العربي للتنمية والتطوير، إسلام علي، أن مدينة العلمين الجديدة سوف تصبح قبلة مصر السياحية الجديدة خلال السنوات القادمة، حيث ستشهد توسعات عمرانية كبرى، ومشروعات سياحية، بالإضافة إلى أن هناك اهتمامات كبرى لما بها من مقومات وثروات يمكن الاستفادة منها في إنعاش السياحة وجذب الاستثمارات، وأكد أن مدينة العلمين يتوافر بها جميع الاحتياجات، حيث يتم تنفيذها بتخطيط عمراني متكامل.

وتعد مدينة القاهرة الجديدة من المدن الأكثر إقبالًا على شراء العقارات والأراضي من المواطنين والمستثمرين على الرغم من تواجد منافس قوي لها حاليًا وهي العاصمة الإدارية الجديدة.

وأكد الرئيس التنفيذي للبناء العربي للتنمية والتطوير والخبير العقاري، رامي جادوا، أن مدينة القاهرة الجديدة توجد بها العديد من المزايا التي تجعل الإقبال عليها من المواطنين قوي لما بها من مستوى عالي، والاستثمار بها آمن.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عرب نيوز ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عرب نيوز ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق