الشباب يستقبل بعثة منتخب اليد للناشئين في مطار القاهرة

صدى البلد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح
استقبل الشباب والرياضة وعدد كبير من ممثلي الوزارة، بعثة منتخب لكرة اليد للناشئين، في مطار القاهرة وسط استعدادات وتكثيف أمني من قبل قوات أمن المطار لتأمين احتفالات الجماهير ووصول اللاعبين.

ووصل مطار القاهرة الدولى، قبل بعثة منتخب مصر لكرة اليد للناشئين، قادمين من مقدونيا بعد حصولهم على كأس العالم للشباب، للمرة الأولى في تاريخ كرة اليد المصرية.

وحصد المنتخب الوطني لناشئي كرة اليد لقب بطولة كأس العالم لعام بعد الفوز على ألمانيا بنتيجة 32 - 28 فى المباراة التى أقيمت بينهما أمس فى نهائى البطولة.

وتأهل منتخب مصر لناشئي كرة اليد للمباراة النهائية بعد الفوز على البرتغال فى الدور قبل النهائي، فيما فاز الفراعنة على أيسلندا فى دور الـ 8 من منافسات كأس العالم قبل الانتصار على سلوفينيا فى دور الـ16.

ونجح منتخب مصر لكرة اليد في تحقيق الفوز فى دور المجموعات على حساب كل من السويد بنتيجة 32 - 29 فى ضربة البداية بأول لقاءاته قبل أن يخسر من فرنسا 24 / 28.

وحصل منتخب ناشئي اليد على راحة من المباريات قبل تحقيق الفوز على تايوان بنتيجة 36 /25، يوم الجمعة، وتبعه فوز آخر على كندا 47 /20.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صدى البلد ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صدى البلد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق