القوى العاملة بأسيوط تعقد ندوة توعية في مجال المفاوضة الجماعية

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح
عقدت إدارة المفاوضة الجماعية التابعة لمديرية القوى العاملة بمحافظة أسيوط بمقر شركة النيل للزيوت والمنظفات "ببني قرة" ندوة توعية في مجال المفاوضة الجماعية للعاملين بالشركة.

وحاضر في هذه الندوة كل من بهاء موسى عبد الناصر _ مدير إدارة المفاوضة، وعلى محمود راتب _ مدير مكتب علاقات عمل منفلوط، وذلك بحضور عدد من العاملين بالشركة.

القوى العاملة في أسيوط: تسليم 155 شهادة قياس مستوى المهارة للمواطنين

وتم شرح وتعريف المفاوضة الجماعية في تشريعات العمل الدولية والعربية وأيضا شرح مفهوم المفاوضة الجماعية في التشريع المصرى "قانون العمل رقم 12 لسنة 2003"، وكذلك شرح خصائص المفاوضة الجماعية كإحدى الأدوات والآليات لتنظيم علاقات العمل وأنها وسيلة سلمية ومباشرة تتميز بالطواعية والإرادة لتحقيق توازن القوى بين طرفى الإنتاج وبأنها عملية فنية تجرى وفق أسس ومهارات يتطلب تنميتها علميا وتطبيقيا لدى النقابيين القائمين على التفاوض.

يأتي ذلك في إطار توجيهات من حازم على حسن وكيل وزارة مديرية القوى العاملة بمحافظة أسيوط وحرص المديرية للتصدى للمشكلات الطارئة في بيئة العمل والحيلولة دون وقوع مشكلات مستقبلية تهدد بيئة العمل.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

0 تعليق