ظهرت الآن رابط نتائج الشامل الأردنية الدورة الصيفية عبر موقع جامعة البلقاء التطبيقية bau.edu.jo وكافة الأخبار العاجله

عرب نيوز 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح

أخبار نتائج الشامل الأردن، نتابع باستمرار عبر غرب نيوز كافة الأخبار العالمية والمحلية والتي تهم كل مواطن داخل موطنه، كما ننقل لكم الأخبار من مصدرها الأساسي لمدى جودتها ومصداقيتها، ونرصد اليوم ترقب قرابة 4 آلاف طالب وطالبة في جامعة البلقاء التطبيقية بالمملكة الأردنية الهاشمية، لاعلان نتائج الشامل 2019 الدورة الصيفية، والتي سيتم اعلانها صباح اليوم الأحد 18 أغسطس خلال المؤتمر الصحفي لرئيس جامعة البلقاء التطبيقية، رابط نتائج الشامل 2019.

ونحن معكم خلال ساعات النهار لمتابعة وقائع المؤتمر الصحفي، واعتماد النتيجة واعلانها ورفعها على الرابط الرسمي للجامعة، تابعونا خلال التحديثات اللحظية المستمرة على مدار اليوم.

نتائج الشامل 2019

نتابع خلال ساعات اليوم الأحد الموافق 18 أغسطس 2019، اعلان نتائج الشامل 2019، حيث يعلن الدكتور عبد الله سرور الزغبي رئيس جامعة البلقاء نتائج الشامل 2019 الدورة الصيفة لجامعة البلقاء التطبيقية، خلال المؤتمر الصحفي والمزمن عقده في تمام الساعة الحادية عشر صباحا وذلك بمقر مركز الجامعة بمدينة السلط.

وقد أعلن عبد الله الزعبي أن عطلة عيد الأضحى قد تصادفت عقب انتهاء امتحان الورقة الثالثة والأخيرة، والمتعارف عليه اعلان النتيجة مباشرة عقب انتهاء الإمتحانات، لذا فقد تقرر اعلان النتيجة عقب انتهاء اجازة عيد الأضحى المبارك.

رابط نتائج الشامل 2019

ويتم الإستعلام الطلاب والطالبات عن نتائج الامتحانات النهائية، نتائج الشامل 2019، من خلال رابط نتائج الشامل 2019، وذلك بالتزامن مع انعقاد وقائع المؤتمر الصحفي لرئيس الجامعة، حيث سيتم رفع النتائج مع انعقاد المؤتمر، وذلك على موقع الجامعة الالكتروني.

نتائج الشامل 2019 الأردن

  • بدأت امتحانات الدورة الصيفية لنتائج السامل الأردنية، يوم السبت الموافق 3 من أغسطس 2019.
  • وقد تم عقد امتحان الورقة الثانية في 5 أغسطس 2019.
  • عقد امتحان الورقة الثالثة والأخيرة يوم الخميس 8 أغسطس 2019.

يذكر أن امتحانات الشامل قد تقدم لها عدد 4811 طالب وطالبة على الخطط القديمة والجديدة، منها 2730 طالب وطالبة تقدموا على الخطط الجديدة، وعدد 2081 طالب وطالبة تقدموا على الخطط الدراسة القديمة.

جامعة البلقاء التطبيقية

يمكن لجميع الطلاب والطالبات الدخول على رابط موقع جامعة البلقاء التطبيقية، والإستعلام عن النتيجة فور انعقاد وقائع المؤتمر الصحفي لعبد الله الزعبي رئيس الجامعة.

تحديث: ساعات تفصلنا عن اعلان نتائج الشامل الدورة الصيفية 2019، للكليات التابعة لجامعة البلقاء التطبيقية.

تحديث الساعة 8:30 صباحا تابعونا من خلال التحديثات الدورية المستمرة، لمتابعة المؤتمر الصحفي لاعلان نتائج الشامل الأردنية في جامعة البلقاء التطبيقية.

تحديث: ظهرت الآن نتائج الشامل 2019 بالأردن.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عرب نيوز ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عرب نيوز ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق