: الإنسان المصري أهم وأغلى الثروات

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح
أكد الرئيس عبد الفتاح ، أن الإنسان المصرى أهم وأغلى ما نمتلكه من ثروات، مشيرا إلى أنه بالرغم من كل المحن بقيت والحضارة المصرية شامخة وملهمة منذ آلاف السنين.

وقال الرئيس السيسي: "إن مصر الجديدة تولي أهمية قصوى لبناء الإنسان المصرى صحيا وعلميا وثقافيا ومن هذا المنطلق كان إعلان عام عاما للتعليم في مصر إيمانا منا بأن العلم والتعليم هو أساس النهوض بالمجتمع".

وشهد الرئيس السيسي، اليوم الأحد، بمركز المنارة الدولي بالتجمع الخامس، احتفال مصر بعيد العلم.

وكرم الرئيس عبد الفتاح السيسي عددا من العلماء الحاصلين على جوائز الدولة المختلفة من أساتذة الجامعات والمراكز البحثية والذين ساهموا بالأبحاث التي قاموا بها في خدمة المجتمع وأهداف التنمية في مصر.

ويحضر الحفل الدكتور على عبد العال رئيس مجلس النواب، والدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء، وقداسة البابا تواضروس بابا الكنيسة المرقسية، والدكتور خالد عبد الغفار التعليم العالي، فضلا عن عدد من الوزراء وكبار المسئولين والعلماء ورؤساء الجامعات والمعاهد البحثية والشخصيات العامة وشباب الباحثين والمتفوقين.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق