التضامن: تفويج 900 حاج من مطار جدة للقاهرة اليوم

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح
قال أيمن عبد الموجود، رئيس بعثة حج الجمعيات الأهلية، إنه سيتم تفويج ٩٠٠ حاج من محافظات السويس والإسماعيلية والمنوفية والقاهرة والدقهلية والجيزة، وذلك من مطار جدة إلى مطار القاهرة.

وأشار "عبد الموجود" إلى أنه تجرى عمليات متابعة وزيارة الحالات المحجوزة بالمستشفيات لتلقى الرعاية الطبية والتأكد من تلقيها كافة الخدمات وأن حالات الغسيل الكلوى تغسل بانتظام.

يذكر أن أولى رحلات العودة كانت أمس السبت وحملت ٦٩٠ حاجا عائدا إلى أرض الوطن من محافظتى الجيزة والدقهلية على أن تتوالى رحلات العودة لأرض الوطن حتى ٣٠ من أغسطس الجارى ليتم تفويج ١٢ ألف حاج هم عدد حجاج الجمعيات الأهلية.

وأكد "عبد الموجود" أنه استعدادا لبدء عودة الحجيج اتخذت العديد من الاستعدادات المكثفة مع المشرفين وأعضاء البعثة لصالح سرعة إنهاء إجراءات السفر مع ضرورة التأكيد على الحجاج بالالتزام بالتعليمات الخاصة بالاوزان والتواجد بالمطارات بوقت كاف تنفيذا للتعليمات الصادرة للسفر.

جديرا بالذكر فإنه يتم استقبال والرد على جميع الاستفسارات الخاصة بالحجاج وذويهم على الرقم الخاص ببعثة حجاج الجمعيات الأهلية 966576507579.

"التضامن": بدء تفعيل الجسر الجوي لعودة 690 حاجا من الجمعيات الأهلية

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق