أخبار عاجلة
بلجون مديراً لـ«هلال مكة المكرمة» -

إزالة مبنى مخالف ورصف الكوبري الجديد في ديرب نجم بالشرقية

إزالة مبنى مخالف ورصف الكوبري الجديد في ديرب نجم بالشرقية
إزالة مبنى مخالف ورصف الكوبري الجديد في ديرب نجم بالشرقية
قال وجيه صدقي رئيس مركز ومدينة ديرب نجم إنه تنفيذا لتعليمات الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية بشأن إزالة التعديات المخالفة على الأراضي الزراعية وأملاك الدولة واتخاذ كافة الإجراءات القانونية حيال المخالفين وإحالتهم للنيابة العسكرية والتي شدد فيها وعلى أنه لن يسمح بالتهاون في حالات التعدي على الأراضي الزراعية وأن يتم تطبيق القانون وحفظ هيبة الدولة. 

وشنت رئاسة المركز اليوم حملة ضمت رمضان عبده رئيس قسم الإزالات برئاسة المركز وعبد السلام النحاس رئيس الوحدة المحلية بصافور وأيمن أبو العيس ونبيل عوض برئاسة المركز بالإضافة إلى حماية أمنية من مركز الشرطة ديرب نجم لإزالة التعدي بالبناء على أرض زراعية بناحية عزبة كشك الصغيرة التابعة للوحدة المحلية بصافور.

أسفرت الحملة عن إزالة فورية في المهد لمبنى مكون غرفتين وسور بالخشب والشدة على مساحة قيراط واحد كما تم ضبط المخالف وعرضه على النيابة العسكرية.

وأضاف أنه اليوم أيضا تمت متابعة تطبيق الإجراءات الاحترازية بسويقة الجمعة بقريتي تل القاضي وشنبارة حيث قمنا برفع الإشغالات التي أدت إلى تجمعات بشرية وفضها مع التنبيه بالتباعد بين الباعة والمواطنين وارتداء الكمامات.

كما شن المجلس حملة نظافة أمام الوحدة المحلية بصفط زريق وطريق ديرب نجم الزقازيق أمام القرية ورفع المخلفات وتجميع القمامة من أهالي القرية.

وأوضح صدقي أنه تم الانتهاء من أعمال توسعة ورصف الكوبري الجديد بداية من ميدان الشهداء حتى ميدان العروبة بمساحة ٢٠٠م وذلك لفك الاختناقات المرورية داخل المدينة كما تم أيضا رصف جانبي جسر كوبري بحر صفط بحري وقبلي بمسافة ٣٠٠م حيث انه يربط بين اتجاه الزقازيق المنصورة كما تم رفع كافة الإشغالات التي كانت على جانبي الكوبري حفاظا على الانضباط داخل شوارع المدينة.

وأشار رئيس مركز ومدينة ديرب نجم الى استمرار حملات إزالة التعديات على الأرض الزراعية وأملاك الدولة  وعلى الشارع لمتابعة تطبيق المواطنين الى كافة الإجراءات الاحترازية لمنع انتشار فيروس كورونا المعروف بكوفيد 19 وتطبيق القانون بكل حزم على المخالفين.

وكان الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية قد نبه مرارا على رؤساء المراكز والمدن والأحياء والوحدات المحلية بأن يتحمل كل منهم مسئولية اى مخالفة تأتي في نطاقه الجغرافي معتبرا أن التهاون في منع حدوث المخالفات يعد تصرفا مضادا للأمن القومي المصري. 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق مصر والسودان.. رسائل الرئيس السيسى من الخرطوم "إنفوجراف"
التالى رئيس الوزراء يلقى كلمة نيابة عن الرئيس السيسى أمام هيئة مكتب قمة الاتحاد الأفريقى ‏.. صور