محافظ مطروح: مناقشة إطلاق اسم علي حميدة على أحد الشوارع بالمجلس التنفيذي المقبل

محافظ مطروح: مناقشة إطلاق اسم علي حميدة على أحد الشوارع بالمجلس التنفيذي المقبل
محافظ مطروح: مناقشة إطلاق اسم علي حميدة على أحد الشوارع بالمجلس التنفيذي المقبل
أكد اللواء خالد شعيب محافظ مطروح أنه ستتم مناقشة إطلاق اسم الفنان الراحل علي حميدة على أحد الشوارع أو الأماكن الحيوية بالمدينة.

وأضاف محافظ مطروح في تصريحات خاصة لـ"فيتو" أنه من المقرر مناقشة إطلاق اسم الفنان علي حميدة على أحد الشوارع أو الأماكن الحيوية بالمدينة مع المجلس التنفيذي المقبل لأخذ الموافقة عليه.


وقدم اللواء خالد شعيب محافظ مطروح واجب العزاء في الفنان علي حميدة ناعيا أهله وذويه حيث قام بالاتصال تليفونيا بشقيق الفنان وتعزيته.

وكان أهل الفنان علي حميدة قد استقبلوا واجب العزاء أمام منزل الأسرة بمنطقة السنوسية بمدينة مرسى مطروح.

ورصدت "فيتو" لحظات توافد المواطنين والأهالي وجيران الفنان علي حميدة لتقديم واجب العزاء وذلك وسط اختفاء ممثلي الوسط الفني والاقتصار على الجيران والأقارب.

وشيع أهالي محافظة مطروح صباح اليوم جثمان الفنان علي حميدة من مسجد الفتح بمدينة مرسى مطروح بالمقابر الشرقية بالسواني.

وصلى أهالي مطروح علي جثمان الفنان علي حميدة بمسجد الفتح بمدينة مرسى مطروح بحضور مئات المواطنين.

وكان الفنان علي حميدة قد خرج الأسبوع الماضي من مستشفى معهد ناصر، الذي كان يرقد بداخله منذ ثلاثة أسابيع لتلقي العلاج بعد تعرضه لأزمة صحية شديدة.

وعلى الرغم من أن علي حميدة لم يتعاف بشكل كامل إلا أن الأطباء سمحوا له بالخروج من المستشفى بناء على رغبته، حيث إنه طلب منهم استكمال العلاج بالمنزل.

وفضل "حميدة" التواجد في منزله بمدينة مرسى مطروح لتلقي العلاج وسط رعاية عدد من أفراد عائلته، وبعض الأطباء المشرفين على علاجه.

ويوم الإثنين الماضي أعلنت أسرة علي حميدة إصابته بمرض السرطان حيث كان يعاني حصوة في المرارة أدت إلى انسداد، وحدوث مضاعفات صحية في القولون.

وانتقل الفنان علي حميدة إلى مستشفى مطروح العام بعدما اشتد المرض عليه وتدهورت حالته الصحية حتى أعلنت أسرته خبر وفاته عصر أمس.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.