عقب تداول مقطع فيديو.. القبض على عامل طرد والده من مسكنه بالدقهلية

عقب تداول مقطع فيديو.. القبض على عامل طرد والده من مسكنه بالدقهلية
عقب تداول مقطع فيديو.. القبض على عامل طرد والده من مسكنه بالدقهلية
كشفت أجهزة الأمن، ملابسات تداول مقطع فيديو على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" يتضمن طرد مسن من مسكنه بالدقهلية وأمكن ضبط عامل وزوجته مرتكبي الواقعة. 

رصدت المتابعة الأمنية تداول مقطع فيديو عبر موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" متضمناً استغاثة لأحد الأشخاص "مسن" تضرر خلالها من (نجله، زوجة نجله، حفيده) لطرده من المنزل. 

وبالفحص أمكن تحديد هويته "مسن"- مقيم بمحافظة الدقهلية.  

كما أمكن تحديد هوية المشكو في حقهم عامل "نجل الشاكي"، وزوجته ربة منزل - مقيمين بذات العنوان وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة وباشرت النيابة العامة التحقيقات.

نص قانون العقوبات في الباب الرابع منه على العقوبات المقررة لانتهاك حرمة ملك الغير، حيث نصت المادة (369) على "كل من دخل عقاراً في حيازة آخر بقصد منع حيازته بالقوة أو بقصد ارتكاب جريمة فيه أو كان قد دخله بوجه قانوني وبقي فيه بقصد ارتكاب شيء مما ذكر يعاقب بالحبس مدة لا تجاوز سنة أو بغرامة لا تجاوز ثلاثمائة جنيه مصري.
 
وإذا وقعت هذه الجريمة من شخصين أو أكثر وكان أحدهم على الأقل حاملاً سلاحاً أو من عشرة أشخاص على الأقل ولم يكن معهم سلاح تكون العقوبة الحبس مدة لا تجاوز سنتين أو غرامة لا تجاوز خمسمائة جنيه مصري".
 
أما من يعتدي على مسكن غيره فنصت المادة (370) على "كل من دخل بيتاً مسكوناً أو معداً للسكن أو في أحد ملحقاته أو سفينة مسكونة أو في محل معد لحفظ المال وكانت هذه الأشياء في حيازة آخر قاصداً من ذلك منع حيازته بالقوة أو ارتكاب جريمة فيها أو كان قد دخلها بوجه قانوني وبقي فيها بقصد ارتكاب شيء مما ذكر، يعاقب بالحبس مدة لا تزيد على سنتين أو بغرامة لا تجاوز ثلاثمائة جنيه مصري".

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق ترحيب كبير وهتافات من مشجعي الأهلي لـ الشناوي في مطار القاهرة .. شاهد
التالى الأرصاد تحذر من منخفض جوى شديد البرودة يؤثر على البلاد الثلاثاء المقبل