أخبار عاجلة
ضبط مالك مخبز بلدي استولى على 686 ألف جنيه -

ربة منزل تبث مقطع فيديو أثناء الانتحار عقب انفصال زوجها عنها بالقاهرة

ربة منزل تبث مقطع فيديو أثناء الانتحار عقب انفصال زوجها عنها بالقاهرة
ربة منزل تبث مقطع فيديو أثناء الانتحار عقب انفصال زوجها عنها بالقاهرة
أقدمت ربة منزل على الانتحار بتناول عقاقير طبية وبثت مقطع فيديو على مواقع التواصل الاجتماعي لمحاولة الانتحار بالقاهرة وتم نقلها إلى المستشفى وتحرر محضر بالواقعة وجارى العرض على النيابة العامة. 

رصدت المتابعة الأمنية تداول إحدى صفحات موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" مقطع فيديو تظهر خلاله إحدى السيدات تقوم بتناول كمية من العقاقير الطبية في محاولة للانتحار.

وبالفحص الأجهزة الأمنية تبين استقبال إحدى المستشفيات بالقاهرة لإحدى السيدات مصابة بحالة تسمم إثر تناولها كمية من العقاقير الطبية، وبسؤالها قررت بأنها قامت بتناول كمية الأقراص والأدوية حال تواجدها بالشقة سكنها، في محاولة منها للانتحار لمرورها بأزمة نفسية، بسبب انفصالها عن زوجها، ولم تتهم أحد أو يشتبه فى إصابتها جنائيا. 

وتم اتخاذ الإجراءات القانونية وباشرت النيابة العامة التحقيقات.

ووفق إحصاءات منظمة الصحة العالمية، يموت شخص كل 40 ثانية منتحرًا، ومقابل كل شخص منتحر يوجد أكثر من 20 شخصًا حاولوا الانتحار، ويبلغ عدد المنتحرين سنويا 800 ألف منتحر، مع ملاحظة عدم تسجيل كثير من حالات الانتحار لأسباب تتعلق بالثقافة المجتمعية وعدم إفصاح الأهل بأن الوفاة كانت انتحارا.

ووقعت عدة حالات انتحار في بعض المحافظات من بينهما القاهرة وأسيوط والجيزة والغربية، من أبرز الوقائع أمرت نيابة حلوان الجزئية بحفظ التحقيقات لعدم وجود شبهة في واقعة انتحار سائق شنقًا داخل مسكنه بدائرة القسم، وذلك حزنًا على وفاة زوجته الثانية. 

تلقى اللواء نبيل سليم مدير الإدارة العامة لمباحث القاهرة إخطارا من المقدم محمد السيسي رئيس مباحث حلوان، يفيد بتلقيه بلاغا من الأهالي بالعثور على سائق مشنوقا داخل مسكنه بمنطقة كفر العلو بدائرة القسم، وعلى الفور انتقل رجال المباحث لمكان الواقعة.

وبالفحص تبين العثور على جثة "محمود حسين اللاهوني" الشهير بـ"رجولة" سائق ميكروباص، في العقد الثالث من العمر، معلق في سقف غرفته، ويرتدي كامل ملابسه، وتم نقل الجثة إلى المشرحة تحت تصرف النيابة العامة.

وبإجراء التحريات تبين أن المتوفى دخل في حالة نفسية بسبب حزنه على وفاة زوجته منذ شهر مما دفعه للتخلص من حياته.

كما انتحر فى وقت سابق شاب يعمل سائقًا بإحدى شركات النقل بإلقاء نفسه من الطابق الرابع بسبب خسارته مبلغ 50 ألف جنيه في لعبة مراهنات إلكترونية بالساحل.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق رياح شديدة وانخفاض في درجات الحرارة بالإسماعيلية
التالى بحضور المتهم.. براءة قاتل حفيدة ونيس القذافي آخر رئيس وزراء ليبي في العهد الملكي