ضبط عنصرين شديدي الخطورة بحوزتهما كيلو هيروين وبانجو بالخانكة

ضبط عنصرين شديدي الخطورة بحوزتهما كيلو هيروين وبانجو بالخانكة
ضبط عنصرين شديدي الخطورة بحوزتهما كيلو هيروين وبانجو بالخانكة
تمكنت مباحث مركز الخانكة من ضبط عنصرين شديدي الخطورة وبحوزتهما كيلو هيروين وبانجو، أحيل المتهمان للنيابة فتولت التحقيق.

كانت المعلومات السرية وردت للواء حاتم الحداد مدير مباحث القليوبية، بقيام عاطلين بالاتجار بالمخدرات وتوزيعه على المتعاطين في وضح النهار بالخانكة.

وبإخطار اللواء فخر الدين العربي مدير أمن القليوبية، أمر بتشكيل فريق بحث قاده العميد خالد المحمدي رئيس مباحث القليوبية، والذي تمكن من القبض على المتهمين وبحوزتهما كيلو هيروين وبانجو وهم : " إ .س" 26 سنة عاطل ومقيم أبو زعبل – دائرة المركز وبحوزته كمية من نبات البانجو المخدر تزن حوالي 650 جرام ومبلغ مالى 600 جنيه وهاتف محمول ." م ع " 42 سنة عاطل،  ومقيم شارع الثورة دائرة القسم وبحوزته كمية من مسحوق الهيروين المخدر تزن حوالي  300 جرام ، ومبلغ مالي 550 جنيه وهاتف محمول.

وفي وقت سابق، ألقت مديرية أمن القليوبية بالتنسيق مع مباحث مكتب المخدرات القبض على تشكيل عصابى يضم 8 عاطلين بينهم 4 لهم معلومات جنائية وهاربين من قضايا مخدرات بحوزتهم كميات من الهيروين والحشيش والبانجو ويحوزون أسلحة نارية وذخيرة، وأحيلوا للنيابة فتولت التحقيق .

تلقى اللواء حاتم الحداد مدير مباحث القليوبية إخطارا من العميد خالد المحمدى رئيس مباحث القليوبية يفيد ورود معلومات تفيد رصد رصد تشكيلاً عصابياً  يضم  8 أشخاص 4  منهم لهم معلومات جنائية، قاموا بإدارة بؤرة إجرامية للإتجار بالمواد المخدرة.

وعقب تقنين الإجراءات تم استهدافهم وضبطهم وبحوزتهم كميات من الهيروين و الإستروكس والحشيش والبانجو وبندقية آلية وفرد خرطوش  وكمية من الطلقات ومبالغ مالية و 8 هاتف محمول و ميزان  ودراجة نارية وبمواجهتهم اعترفوا بحيازتهم للمواد المخدرة بقصد الإتجار وتحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق

وعلى جانب آخر، أمر المستشار موسى عبد الباري مدير نيابة مركز بنها بالقليوبية، وبإشراف المستشار على حسن المحامى العام الأول لنيابات القليوبية، إخلاء سبيل 5 أشخاص، كان قد تم ضبطهم على الطريق الإقليمي بنطاق دائرة مركز بنها، وبحوزتهم 4 قطع يشتبه في كونها أثرية.

وأكدت النيابة، أنه تم فحص القطع الـ 4 التي تم ضبطها من قبل قوات الأمن بواسطة الإدارة العامة للأثار، والتى تؤكد أنها غير مدرجة بجدول الأثار وليست أثرية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التالى رئيس الوزراء يلقى كلمة نيابة عن الرئيس السيسى أمام هيئة مكتب قمة الاتحاد الأفريقى ‏.. صور