اهم الاخبار اليوم.. تعرف على غدا.. حقيقة تأثر بالانفجار النووي في روسيا.. فيسبوك يتجسس على رسائل المستخدمين الصوتية.. آخر تطورات أزمة هونج كونج

صدى البلد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح
نشر موقع "صدى البلد" على مدار اليوم، الأربعاء 14 أغسطس ، عددا من الأخبار المهمة على مستوى الشأن المحلي والدولي، وتيسيرًا على القرّاء، نقدّم لكم موجزًا بأهمها:

الجو بكره نار.. الأرصاد: طقس الغد شديد الحرارة والقاهرة تسجل 41 درجة

يتوقع خبراء هيئة الأرصاد الجوية، أن يسود غدا، الخميس، مائل للحرارة على السواحل الشمالية الغربية، حار على السواحل الشمالية الشرقية، شديد الحرارة على باقي الأنحاء نهارا لطيف ليلا.

الأرصاد الجوية تكشف حقيقة تأثر أجواء مصر بالانفجار النووي في روسيا

قال الدكتور أحمد عبد العال، رئيس الهيئة العامة للأرصاد الجوية، إن بعيدة تماما عن مسار الغبار الإشعاعي الناتج عن الانفجار النووي الذي حدث في روسيا، مؤكدا أن مصر خلال فصل الصيف لا تتعرض لأي كتلة هوائية قادمة من روسيا بخلاف فصل الشتاء الذي تتأثر فيه مصر بامتداد المرتفع السيبيري القادم من هناك أحيانا.

فضيحة جديدة لـ Facebook.. مئات الموظفين يستمعون لرسائل المستخدمين الصوتية

أفادت وسائل إعلام أمريكية، بأن فيسبوك "Facebook"، قام بتعيين مئات المتعاقدين من خارج الشركة لمراجعة مقتطفات من محادثات صوتية لمستخدميه ونسخها، وسط استمرار التشدد في التدقيق بأساليب الشبكة الاجتماعية العملاقة في جمع البيانات، وفقًا لموقع "بلومبرج".

طرح 2500 قطعة أرض عقب إجازة عيد الأضحى لـ الإسكان الاجتماعي والمتميز.. تعرف على التفاصيل

كشف الدكتور وليد عباس، معاون الإسكان لشئون هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة، عن إعداد الهيئة 2500 قطعة أرض للطرح خلال شهر سبتمبر المقبل، في عدة مدن جديدة.

تعرف على كليات تنسيق المرحلة الثالثة 2019 علمي علوم

ينتظر طلاب فتح باب المرحلة الثالثة 2019 علمي علوم، عقب إعلان تقليل الاغتراب والتحويلات لطلاب المرحلة الأولى والثانية، حيث جاء الحد الأدنى في تنسيق المرحلة الثالثة 2019 علمي علوم والبالغ عدد طلابها 63318 والشعبة الأدبية البالغ عدد طلابها 21554 ، 205 درجة بنسبة 50%.

مرتضى منصور: حضور الألتراس مباريات الزمالك ممنوع.. وفيريرا اعتذر لظروف خاصة

أكد مرتضى منصور، رئيس نادي ، أن الفريق الأول لكرة القدم بالنادي تنتظره مباريات في غاية الأهمية خلال الفترة المقبلة.

وشدد مرتضى منصور، خلال مؤتمر صحفي عقده اليوم، على رفضه حضور الألتراس المباريات بعد تحطيم مدرجات ملعب العرب، وطلب مسؤولو الاستاد الحصول على 750 ألف جنيه نظير الإصلاحات في الملعب.

300 ألف جنيه.. كشف غموض سرقة ماكينة الصراف الآلى ATM بأحد البنوك

نجح قطاع الأمن العام وإدارة البحث الجنائى بالشرقية، فى تحديد وضبط مرتكبى واقعة سرقة إحدى ماكينات الصرف الآلى بالشرقية.

تلقى مركز شرطة كفر صقر بمديرية أمن الشرقية بلاغا من موظف بإحدى شركات نقل الأموال باكتشافه كسر باب الخزينة الخاصة بماكينة الصرف الآلى "ATM" الخاصة بأحد البنوك والمثبتة بأحد الأماكن ببندر كفر صقر، وسرقة مبلغ مالى قدره 386 ألف جنيه.

السادسة من نوعها .. شاهد وصول طائرة الدريملاينر مطار القاهرة

وصلت مطار القاهرة الدولي، قبل قليل، طائرة الدريملاينر السادسة من طراز بوينج بوينج 787-9، للانضمام إلى أسطول الشركة الوطنية مصر للطيران، والتي تعتبر أخر طائرة من هذا الطراز ضمن الصفقة التي تعاقدت عليها الشركة في عام 2017.

هونج كونج تندد بـ الأعمال شبه الإرهابية في المطار

ندد مكتب شئون هونج كونج في الصين بما وصفه بالأعمال "شبه الإرهابية" في مطار هونج كونج، مجددا الدعم للسلطات المحلية لمعاقبة المسئولين عن تصعيد الأزمة في المدينة التي تخضع لحكم بكين.

وذكرت صحيفة "ستريتس تايمز" السنغافورية - عبر موقعها الإلكتروني اليوم، الأربعاء، أن مكتب شئون هونج كونج أصدر بيانا ندد فيه بشدة الاعتداء على صحفي من صحيفة "جلوبال تايمز" الصينية ومسافر في المطار، من جانب من وصفهم بأنهم محتجون.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صدى البلد ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صدى البلد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق