أخبار تهمك.. حظك اليوم ومواعيد تأخر القطارات ودرجات الحرارة والتنسيق أبرزها.. وبعد العيد انتظروا طرح 2500 قطعة لـ الإسكان الاجتماعي والمتميز

صدى البلد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح

أحداث سريعة ومتلاحقة نشرت خلال الساعات بل والدقائق الماضية عبر موقع "صدى البلد" حتى لا يفوتك أبرزها، اخترنا للقارئ خدمة «أخبار تهمك» تتناول أبرز الموضوعات والتقارير والأخبار المتعلقة بالخدمات كوجبة صحفية سريعة للقراءة فى السطور القادمة.


كشف الدكتور وليد عباس، معاون الإسكان لشئون هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة، عن إعداد الهيئة 2500 قطعة أرض للطرح خلال شهر سبتمبر المقبل، في عدة مدن جديدة.

وأوضح معاون وزير الإسكان لشئون هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة، فى تصريحات لــــ"صدى البلد"، أن قطع الأراضى تنقسم إلى 1829 قطعة للإسكان المتميز والأكثر تميزا، ونحو 700 قطعة للإسكان الاجتماعى.


أعلنت هيئة السكة الحديد عن التهديات والتأخيرات المتوقعة على بعض خطوط الهيئة اليوم، الأربعاء، نظرا لأعمال تجديدات وصيانة السكك وتحديث نظم الإشارات وأعمال التطوير.

وذكرت الهيئة أن متوسط تأخيرات القطارات على خط القاهرة/ الإسكندرية يبلغ 30 دقيقة، وعلى خط القاهرة/ أسيوط 30 دقيقة، وأسيوط/ أسوان 30 دقيقة، وعلى خط بنها/ بورسعيد 30 دقيقة، وخط طنطا/ المنصورة/ دمياط مدة 25 دقيقة.

الفراخ البيضاء بـ 23 جنيها للكيلو .. اسعار الدواجن اليوم الاربعاء 14 - 8 – 2019

استقرت أسعار بورصة الدواجن الرئيسية اليوم، الاربعاء، رابع ايام عيد الأضحى المبارك، الموافق 14 - 8 - ، حيث بلغ كيلو الفراخ البيضاء 23 جنيها، وهو نفس سعر أمس، الثلاثاء.

واستقرت أسعار الفراخ الساسو لتسجل 34 جنيها بفارق جنيه عن أمس، فيما تراوح سعر الكتكوت الأبيض بين 5.75 و6 جنيهات، وتراوح سعر الكتكوت الساسو بين 4 و4.25 جنيه.

درجات الحرارة في مصر اليوم الاربعاء 14 - 8 – 2019


في اليوم الاربعاء 14 - 8 - 2019، طقسا مائلا للحرارة على السواحل الشمالية، شديد الحرارة على باقي الأنحاء نهارا لطيف ليلا.

وتقل الرؤية في الشبورة المائية صباحا على مناطق من شمال البلاد، كما تظهر السحب المنخفضة على السواحل الشمالية ومناطق من جنوب البلاد، يصاحبها سقوط الأمطار على حلايب وشلاتين وسلاسل جبال البحر الأحمر، والرياح أغلبها شمالية غربية معتدلة.

لو لقيت نفسك عليك حكم.. تعرف على خطوات التخلص من تشابه الاسماء في تنفيذ الأحكام


تقدم خبيرة الأبراج ماجى فرح توقعات الأبراج وحظك اليوم الأربعاء 14/8/2019 العقرب على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.

حظك اليوم برج العقرب على الصعيد المهنى:
تشارك في مشروع كبير تجنى منه ثمارًا كثيرة لتحل أزمة مالية.

تعرف على موعد الفرصة الأخيرة لتقليل الاغتراب والتحويل في تنسيق الكليات 2019

أعلنت وزارة التعليم العالي والبحث العلمي، فتح مرحلة تقليل الاغتراب (التحويلات) أمام الطلاب المرشحين في المرحلتين الأولى والثانية، بداية من الخميس الماضي 8- 8 على أن يستمر حتى يوم الثلاثاء الموافق 20 - 8 الجاري.

ويتم التحويل بين الكليات الجامعية من خلال فتح مرحلة تقليل الاغتراب (التحويلات) أمام الطلاب المرشحين في المرحلتين الأولى والثانية لإجراء التحويلات لتقليل الاغتراب المناظر وغير المناظر وفى حدود النسبة المقررة (10%) وذلك خلال الفترة من يوم الخميس الموافق 8/8/2019 حتى يوم الثلاثاء الموافق 20/8/2019 وذلك عن طريق موقع الإلكتروني على شبكة الإنترنت.

فتح باب التحويل بين كليات جامعة الأزهر.. 18 أغسطس

أعلنت جامعة الأزهر أنه سيتم فتح باب التحويل بين كليات جامعة الأزهر والكليات المختلفة والشعب والأقسام المختلفة بداية من يوم الأحد المقبل، الموافق ١٨/٨/٢٠١٩ وحتى الخميس ١٩/٩/٢٠١٩، مشيرة، في بيان لها، إلى أنه لن يلتفت لأي طلب تحويل بعد هذه المدة المقررة.

التعليم العالى تعلن بدء التشغيل التجريبي لتطبيق ادرس فى مصر على الهاتف المحمول


أعلنت وزارة التعليم العالى والبحث العلمى بدء التشغيل التجريبي لتطبيق "ادرس فى مصر"على الهاتف الذكي، ويتضمن بيانات جميع مؤسسات التعليم العالي في مصر المعترف بها من قبل وزارة التعليم العالي، ويأتى ذلك فى ظل التوجه نحو تقديم خدمة تعليمية متميزة تدعم التواصل بين أطراف العملية التعليمية، خاصة في المرحلة الانتقالية من المرحلة الثانوية إلى التعليم الجامعي العالي.

تعرف على كليات تنسيق المرحلة الثالثة 2019 علمي علوم


ينتظر طلاب فتح باب المرحلة الثالثة 2019 علمي علوم، عقب إعلان تقليل الاغتراب والتحويلات لطلاب المرحلة الأولى والثانية، حيث جاء الحد الأدنى في تنسيق المرحلة الثالثة 2019علمي علوم والبالغ عدد طلابها 63318 والشعبة الأدبية البالغ عدد طلابها 21554، 205 درجة بنسبة 50%.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صدى البلد ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صدى البلد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق