المدير الفني لفريق يد المنيا: جاهزون لمواجهة الإسماعيلي غداً

المدير الفني لفريق يد المنيا: جاهزون لمواجهة الإسماعيلي غداً
المدير الفني لفريق يد المنيا: جاهزون لمواجهة الإسماعيلي غداً
أعلن هيثم حمدي المدير الفني لفريق كرة اليد بنادي المنيا عن جاهزية فريقه لخوض مباريات المرحلة الثانية من الدوري الممتاز، المؤهلة لدوري المحترفين، والتي تبدأ غدا باستضافة فريق المنيا لفريق الإسماعيلي في الرابعة عصراً على صالة استاد المنيا.

وقال حمدي عبر المركز الإعلامي: إن الفريق لا يوجد به أية اصابات، وجميع اللاعبين على قدر كبير من المسئولية، وسوف نخوض تلك التصفيات بمنتهى القوة خاصة أن فريق اليد هذا العام لديه مجموعة مميزة من اللاعبين وقدموا مباريات غاية في الحماسة وحققوا الفوز غالبية المباريات في ملعبهم أو خارجه.

وأشار المدير الفني إلى أنه يقدر جميع الفرق الثلاثة معه، ولكنه واثق تماما في لاعبيه وإمكانياتهم الفنية، والقدرة على القتال من أجل تحقيق الفوز.

يذكر أن مجموعة المنيا تضم فرق : الإسماعيلي ، وجزيرة الورد ، والعبور .

وعلى جانب آخر،حرص مجلس إدارة نادي المنيا الرياضي، على لقاء الفريق الأول لكرة القدم وجهازه الفني، اليوم الجمعة، قبل بدء التدريب ، لتحفيز اللاعبين قبل المواجهة المرتقبة أمام الشرقية للدخان غدا السبت على استاد جامعة المنيا.

والتقى منذ قليل المحاسب عاطف عبدالجابر رئيس مجلس الإدارة، والمستشار احمد عمر نائب رئيس المجلس، والعميد محمود السبيعي أمين الصندوق، بجميع اللاعبين والجهاز الفني بقيادة شديد قناوي، وأكدوا على أهمية مباراة الغد، وأن يحسم اللاعبون اللقاء لصالحهم لتقليص الفارق مع الفريق المتصدر، ومواصلة السعي نحو القمة.

كما أكد مجلس الإدارة أن لديهم ثقة كبيرة في الفريق المنياوي الذي يضم مجموعة قوية من اللاعبين القادرون على الفوز بالمباراة، وجميعنا ثقة في امكانياتهم الفنية وحماسهم، والجميع يقف خلفهم وتقديم كل الدعم لهم.

ومن المقرر ان يستقبل فريق المنيا نظيره فريق الشرقية للدخان غدا السبت على ملعب استاد جامعة المنيا، في الثانية و النصف ضمن مباريات الجولة الثالثة عشر، حيث يحتل فريق المنيا المركز الثاني برصيد 24 نقطة، ويتصدر الشرقية للدخان المجموعة برصيد 29 نقطة. 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.