أخبار عاجلة
هواوي تخطط لاقتحام سوق السيارات الكهربائية -
1.5 % انخفاض في الأسهم الأوروبية.. لهذا السبب؟! -
بايدن يحدد قواعد الاشتباك مع إيران -

إدارة نادي المنيا تحفز اللاعبين والجهاز الفني قبل لقاء الشرقية للدخان

إدارة نادي المنيا تحفز اللاعبين والجهاز الفني قبل لقاء الشرقية للدخان
إدارة نادي المنيا تحفز اللاعبين والجهاز الفني قبل لقاء الشرقية للدخان
حرص مجلس إدارة نادي المنيا الرياضي، على لقاء الفريق الأول لكرة القدم وجهازه الفني، اليوم الجمعة، قبل بدء التدريب، لتحفيز اللاعبين قبل المواجهة المرتقبة أمام الشرقية للدخان، غداً السبت، على إستاد جامعة المنيا.

والتقى المحاسب عاطف عبد الجابر رئيس مجلس الإدارة، والمستشار أحمد عمر نائب رئيس المجلس، والعميد محمود السبيعي أمين الصندوق، بجميع اللاعبين والجهاز الفني بقيادة شديد قناوي، وأكدوا أهمية مباراة الغد، وأن يحسم اللاعبون اللقاء لصالحهم لتقليص الفارق مع الفريق المتصدر، ومواصلة السعي نحو القمة.

كما أكد مجلس الإدارة أن لديهم ثقة كبيرة في الفريق المنياوي الذي يضم مجموعة قوية من اللاعبين القادرين على الفوز بالمباراة، وجميعنا ثقة في امكانياتهم الفنية وحماسهم، والجميع يقف خلفهم وتقديم كل الدعم لهم.

ومن المقرر أن يستقبل فريق المنيا نظيره فريق الشرقية للدخان، غدا السبت، على ملعب إستاد جامعة المنيا، في الثانية والنصف ضمن مباريات الجولة الثالثة عشر، حيث يحتل فريق المنيا المركز الثاني برصيد 24 نقطة، ويتصدر الشرقية للدخان المجموعة برصيد 29 نقطة.

وكان لاعب المنيا "الأمير أشرف" تأهل لدور الـ8 من بطولة الجمهورية للملاكمة بعد فوزه على لاعب بني سويف في فعاليات الجولة الـ 16 من البطولة المقامة في نادي الترسانة بمحافظة الجيزة.

وأكد الدكتور عبد الحميد محمد، المدير الفني للمنيا، أن المواجهة كانت قوية بين "الأمير أشرف" ولاعب بني سويف؛ ليتمكن لاعب المنيا من الفوز والانتقال للدور الـ8، الذي سيواجه خلاله لاعب إستاد المنصورة، يوم الإثنين.

 من جانب آخر خرج لاعب المنيا "أحمد عثمان" من المنافسة في الدور الـ16 بعد خسارة أمام لاعب نادي الجيزة.

يعاون المدير الفني في تدريب الفريق، المدربين : محمد هنداوي وأشرف معروف، وإداري الفريق أحمد ضاحي، وإشراف الدكتور علي مجدي عضو مجلس الإدارة.

وجدير بالذكر، تأهل لاعب المنيا "أحمد عثمان" وزن 81 ك بعد فوزه على لاعب الترسانة للدور الـ16 من بطولة الجمهورية للملاكمة مواليد 2003، التي يخوض فعالياتها نادي المنيا بـ3 لاعبين.

قال الدكتور عبد الحميد محمد، المدير الفني للمنيا، أن النادي يشارك في البطولة بثلاثة لاعبين، استقرت القرعة التي أجريت في بداية البطولة على خوض بطل نادي المنيا "الأمير أشرف" وزن 52 وصاحب الميدالية الذهبية "سابقًا" لأولى مبارياته في البطولة ، غدًا الأحد، في فعاليات الدور الـ16، ليلحق به اللاعب "احمد عثمان" للمنافسة بفعاليات الدور بعد فوزه على لاعب الترسانة، بينما خرج لاعب المنيا الثالث "محمد مخلوف" وزن 60 ك من البطولة في الدور 32.

وأكد عبد الحميد، أن مجلس إدارة نادي المنيا ينتظر اللقب من لاعبي المنيا المشاركين في البطولة؛ لتضم إنجاز جديدة إلى حصيلة إنجازاتها التى سبق وأن حققها لهم لاعب المنيا "الأمير أشرف" بعد فوزه بذهبية البطولة.

وعلى جانب آخر، حافظ فريق المنيا لكرة على صدارة الدوري الممتاز، بعد تعادله مع فريق مصر المقاصة حامل اللقب، بثلاثة أهداف لكل منهما في المباراة التي جمعت بينهما بصالة المؤسسة العمالية بالقاهرة ضمن مباريات الجولة العاشرة.

وشهدت المباراة قوة وإثارة بين الفريقين، حيث انتهى الشوط الأول بتقدم المقاصة بهدفين مقابل هدف، ليدخل بعدها لاعبو المنيا الشوط الثاني ويضغطون ويتمكنوا من إدراك التعادل ، ثم يتقدم فريق المقاصة بهدف ثالث ويتعادل لاعبو المنيا.

وسجل للمنيا في لقاء اليوم اللاعبين : خالد يسري (هدفين)، وعلاء دونجا (هدف) ، ليرتفع رصيد المنيا للنقطة 22 في صدارة الدوري ويتوقف رصيد المقاصة عند 18 نقطة.

ويضم الجهاز الفني لصالات المنيا كلا من: ياسر مصطفى مديرا للكرة ورئيسا للجهاز، محمد أحمد "بسيوني" مديرا فنيا، وهشام محمد " فيجو" مدربا عاما، وخالد بركة مدرب حراس مرمى، ورضا أحمد إداري الفريق.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق إغلاق 7 مراكز تعليمية في الإسكندرية للحد من انتشار كورونا
التالى مطار القاهرة: انتهاء تنفيذ المرحلة الأولى لمشروع منظومة السيور بمبنى الركاب 3 يونيو المقبل