أخبار عاجلة
الخضيري: تهيّج القولون العصبي ليس مرضًا -
بومبيو يكشف مدى نجاح «الضغط القصوى» ضد إيران -
سلوفاكيا تصعق بولندا في أولى مفاجآت يورو 2020 -

لحظة تحطيم مواطن سيارة طبيب "عزل" رفض الكشف على زوجته ببني سويف | فيديو

لحظة تحطيم مواطن سيارة طبيب "عزل" رفض الكشف على زوجته ببني سويف | فيديو
لحظة تحطيم مواطن سيارة طبيب "عزل" رفض الكشف على زوجته ببني سويف | فيديو
اتهم "طبيب بشري" أخصائي باطنة بمستشفى الواسطى المركزي المخصصة لعزل مصابي كورونا، شمال محافظة بني سويف، شخصا بالتعدي على سيارته وتحطيمها، مدللًا على الواقعة بفيديو صورته "زوجته" لتوثيق الواقعة.

وتلقى اللواء محمد مراد مساعد وزير الداخلية لأمن بني سويف، بلاغًا من مركز شرطة الواسطى شمال بني سويف يفيد حضور "رفعت رمضان" أخصائي باطنة بمستشفى الواسطى المركزي، مقيم قرية بني حدير يحرر محضرا  ضد "م. ع" بتهمة فئة بتحطيم سيارته مستندا إلى فيديو تم تصويره من قبل زوجته بالموبايل.

وقال الطبيب في بلاغه إنه حال استعداده للذهاب إلى عمله بمستشفى الواسطى، فوجئ بشخص يطالبه بالذهاب معه للكشف على زوجته، مشيرًا إلى أن زوجته أخبرت المواطن أنه متأخر على العمل داخل المستشفى وعليه اصطحاب المريضة إلى أحد المستشفيات أو طلب الإسعاف.

وفوجئ الطبيب بالمتهم يتطاول عليه بالألفاظ، وينزل من على دراجة بخارية كان يستقلها، ممسكًا بيده قطعة كبيرة من الحجارة، متجهًا نحو سيارته "الموجودة أسفل مسكن الطبيب" محطمًا مقدمتها وزجاجها، مضيفًا أنه حاول منعه، وتدخل الأهالي لمنعهما من الاشتباك.

وتحرر محضر رقم 848 لسنة إداري الواسطى وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات، وطلب مدير نيابة الواسطى تحريات المباحث الجنائي حول الواقعة وظروفها وملابساتها.

ونشر الطبيب "مقدم البلاغ" مقطع فيديو على حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" يشير إلى أن زوجته صورت واقعة اعتداء المتهم بالترك على بوابة المنزل وقيامه بتكسير سيارة الطبيب، لرغبة الشخص في اصطحاب الطبيب للكشف على زوجتي داخل منزله، إلا أن الطبيب أخبره أنه لديه نوبتجية عمل داخل مستشفى العزل الآن.

وفي سياق منفصل، أعلنت محافظة بني سويف، اليوم الجمعة، عن غلق 15 صيدلية ومعاينة 120 لمؤسسات صيدلة وضبط أدوية مهربة وأخرى محظور تداولها بالسوق المصري وألبان مدعمة، وذلك خلال حملات لإدارة الصيدلة بمديرية الصحة ببني سويف، وتم تحرير 25 محضرا بالمضبوطات والتحفظ عليها وإحالتها لجهات التحقيق المعنية لاتخاذ الإجراءات القانونية المتبعة في هذا المجال.

ومن جانبه أكد الدكتور محمد هاني غنيم محافظ بني سويف، في بيان له، على استمرار تكثيف الحملات الرقابية على كافة المنشآت الطبية والصيدليات ومخازن بيع الأدوية والمستلزمات الطبية بمراكز ومدن المحافظة لإحكام الرقابة والسيطرة على غير المرخص منها واتخاذ الإجراءات القانونية حيال المخالفين.

وشدد المحافظ، على ضرورة التأكد من صلاحية المنتجات المعروضة وعدم وجود أي أدوية مغشوشة أو مهربة أو منتهية الصلاحية أو مجهولة المصدر وضبط أي مخالفات أو ممارسات احتكارية والتأكد من توافر الأدوية والمستلزمات الطبية بالأسعار والمواصفات المقررة لضبط الأسواق وإحكام السيطرة على تداول وبيع الأدوية بها حفاظا على صحة وسلامة المواطنين، خاصة في ظل الظروف الحالية بسبب تداعيات أزمة فيروس كورونا.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق الحقيقة الكاملة عن وجود فيروس جدري البقر في مصر
التالى بالتواريخ.. معهد البحوث يكشف عن أهم الظواهر الفلكية بشهر يونيو