أخبار عاجلة
اختبار جديد يحدد سلالة فيروس كورونا.. تفاصيل -
الجمهور يطارد ميريهان حسين.. لهذا السبب -
لقاح "سينوفاك" يصل الفلبين نهاية الشهر الجاري -

رفع 60 طن مخلفات بـ"كدوان" في المنيا

رفع 60 طن مخلفات بـ"كدوان" في المنيا
رفع 60 طن مخلفات بـ"كدوان" في المنيا

قامت الوحدة المحلية لقرية بنى محمد سلطان التابعة لمركز ومدينة المنيا، بحملة نظافة مكثفة بمنطقة كدوان والمساكن الموجودة .

وأسفرت الحملة عن رفع ما يقارب من 60 طنا من المخلفات، وتم نقلها إلى المقلب الوسيط بمعدات الوحدة المحلية لقرية بني محمد سلطان والحملة الميكانيكية.

وجاء ذلك، بحضور محمد علي جاد رئيس الوحدة، ومحمد سميح سكرتير الوحدة، ووليد مهران، وعجمي إدارة المخلفات الصلبة بالوحدة المحلية لمركز ومدينة المنيا، وحسن مدير الحملة الميكانيكية، وذلك لإزالة أسباب شكوى المواطنين من وجود تراكمات وتجمعات القمامة بمساكن كدوان.

ويأتي ذلك في ضوء تنفيذ توجيهات العميد محمد صلاح أبو كريشة، رئيس مركز ومدينة المنيا، بمواصلة العمل على قدم وساق لتوفير بيئة نظيفة وصحية للمواطنين خالية من الأمراض، وذلك من خلال تكثيف حملات النظافة ورفع تراكمات القمامة والمخلفات أولا بأول للحد من انتشار الفيروسات، والاستجابة الفورية لشكاوى المواطنين الخاصة بالنظافة وإزالة أسبابها في أسرع وقت بالتنسيق ما بين إدارة المخلفات الصلبة والحملة الميكانيكية والأحياء ومجالس القرى.

وتفقد، العميد محمد صلاح أبو كريشة، رئيس مركز ومدينة المنيا تنفيذ أعمال خطة الرصف بالمدينة مؤكدا على أهمية التنسيق المستمر بين مديرية الطرق وذلك للإسراع في تنفيذ الخطط والمستهدفات من الشوارع المدرجة بخطة الرصف للعام الحالي /.

كما تفقد رئيس المدينة بدء أعمال رصف شارع الإسباني بحي غرب المدينة مؤكدا أن أعمال الرصف تتطلب عمل محاضر انضمامية بين الجهات والهيئات المختلفة شركة المياه والصرف الصحي والكهرباء لتلافي أي مسببات مستقبلية لحفر وأعمال تكسير من شأنها أن تتسبب في إهدار للمال العام.

وشدد رئيس المدينة على ضرورة سرعة الانتهاء من رصف الشوارع المدرجة ضمن الخطة الحالية "شارع الإسباني وبديع الزمان وشارع "، مؤكدًا على إزالة أي عقبة أمام التنفيذ نظرا لأهمية الشوارع المذكورة.

وتجري الأعمال على قدم وساق في تركيب البلدورات بالجزيرة الوسطى لشارع سكة تلة وبلدورات أرصفة الشارع الإسباني.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق لنظرها أمام القضاء الإدارى.. مجلس الدولة: لا يجوز إصدار فتوى لتأجيل انتخابات الصحفيين
التالى أخبار مصر.. تقييم طلاب النقل بـ3 امتحانات شهرية بالترم الثانى ولا اختبارات آخر العام