رئيس السكك الحديدية يتفقد محطة للاطمئنان على حركة القطارات

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح
تفقد المهندس أشرف رسلان رئيس هيئة السكك الحديدية صباح اليوم الخميس، محطة للاطمئنان على انتظام حركة مسير القطارات ومتابعة عمليات صرف التذاكر.

وكلف رئيس الهيئة بضرورة انتشار مسئولي خدمة العملاء على الأرصفة لمساعدة المسافرين وتسهيل رحلتهم وحل أي مشكلة في حينها والإعلان عن القطارات من خلال الإذاعات الداخلية والشاشات بالمحطات.

السكك الحديدية تعرض دراسة زيادة أسعار التذاكر على الوزراء

وأشار رسلان إلى أن عملية صرف التذاكر تتم بصورة مميكنة وشفافة تضمن حصول الراكب على التذكرة من المنافذ الرسمية بما يقضي نهائيا على السوق السوداء واستغلال المواطنين.

وأضاف المهندس أشرف رسلان أن عملية متابعة مسير القطارات تبدأ بمتابعة التجهيز والإعداد الجيد بالقطار والتأكد من عناصر السلامة والجودة لضمان تحقيق كافة متطلبات المسير الآمن للقطارات وتفعيل ربط غرفة العمليات الفرعية بالمناطق بمجموعة الإشراف والتخطيط برئاسة الهيئة لتفادي حدوث أي مشكلة مبكرا وتحقيق الاستجابة الفورية والتدخل السريع.

وحث رئيس الهيئة العاملين على حسن معاملة الجمهور واستغلال مهاراتهم للعمل تحت ضغط الطلبات المتزايدة على التذاكر على أن يكون الإنجاز المحقق مرتبط برضاء العملاء.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق