تأخر إقلاع ٣ رحلات في مطار القاهرة بسبب ظروف التشغيل

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح
شهد مطار القاهرة الدولي، اليوم الخميس، تأخر إقلاع 3 رحلات طيران دولية أكثر من ساعة عن موعد الإقلاع المقرر لها بجدول التشغيل بسبب ظروف التشغيل وأعمال الصيانة الدورية، وإلغاء إقلاع رحلة لعدم جدواها اقتصاديا لقلة الركاب.

وأفاد مصدر ملاحي بمطار القاهرة، أن رحلة الخطوط 338 المتجهة إلى الدمام تأخرت ساعة ونصف لظروف التشغيل، كما تأخرت رحلتي شركة نسما للطيران 170 المتجهة إلى جدة و142 المتجهة إلى ينبع ساعتين لظروف التشغيل.

المخدرات والذهب على رأس قائمة التهريب قبل عيد الأضحى

وأضاف المصدر أن سلطات المطار تلقت إخطارا من الشركة المصرية العالمية للطيران بإلغاء إقلاع رحلتها 510 المتجهة إلى الكويت لعدم جدواها اقتصاديا لقلة الركاب، مشيرا إلى أنه تم مع سلطات مطار القاهرة لسفر الركاب على متن رحلات طيران دولية أخرى.

وأشار المصدر إلى أن رحلات الشركة الوطنية للطيران الدولية والداخلية شهدت انتظاما تاما في حركة إقلاع وهبوط الطائرات بدون تأخير أو إلغاء وفقا لجدول التشغيل المقرر لها، في ظل كثافة التشغيل التي تشهدها الشركة تزامنا مع اقتراب عيد الأضحى.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق