تظلمات الثانوية الأزهرية اليوم عبر رابط بوابة الأزهر الإلكترونية من هنا azhar.gov.eg

عرب نيوز 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح

تظلمات الثانوية الأزهرية اليوم، فقد قال فضيلة الشيخ صالح عباس، وكيل كلية الأزهر الشريف إنه قد بدأ في الإعلان عن نتائج  تظلمات الثانوية الأزهرية للعام الدراسي ، حيث أكد أنه سيتم نشر نتائج جميع المواد المطعون عليها ابتداء من أمس الثلاثاء الموافق 6 أغسطس 2019، كما أشار إلى أنه سيتم الإفصاح عن النتائج عن طريق بوابة الأزهر الإلكترونية، وكذلك عبر صفحة الطالب الإلكترونية التي سجل من خلالها الطعون على المواد محل الطعن، وحرصًَا منا على تقديم كل ما يهم القارئ، نعرض لكم في السطور التالية رابط الاستعلام عن نتائج التظلمات الخاصة بالثانوية الأزهرية 2019.

 

الاستعلام عن نتيجة تظلمات الثانوية الأزهرية 2019

نتيجة تظلمات الثانوية الأزهرية

نتيجة تظلمات الثانوية الأزهرية اليوم

نتيجة تظلمات الثانوية الأزهرية اليوم، فقد ذهب وكيل الأزهر لمكان تصحيح الأوراق لمتابعة سير العمل بكنترول الثانوية الأزهرية، وتأكد من سير العمل بالشكل المطلوب ودون أي ، كما أشار إلى أن عملية تصحيح التظلمات دقيقة للغاية، حتى يتم إعطاء الطالب حقه وعدم الوقوف بجانب مصححي المادة، وقد أعلن أن عدد الطعون وصل إلى (٣٥٨٣٥) طعنًا، وقد تعرف الطلاب على عدد (٢٧١٨٨) ورقة، وتم تصحيح عدد ٢٦ ألف ورقة وما زال التصحيح مستمر حتى يوم الخميس القادم.

الاستعلام عن نتيجة تظلمات الثانوية الأزهرية 2019

الاستعلام عن نتيجة تظلمات الثانوية الأزهرية 2019، فقد وضح قطاع المعاهد الأزهرية أكثر المواد الدراسية المقدم بها تظلمات وهي الكيمياء والفيزياء والأحياء بالقسم العلمي، ويمكن لجميع الطلاب الاضطلاع على نتيجة تظلمات الثانوية الأزهرية، وقد أكد أحمد عبد العظيم، رئيس كنترول الثانوية الأزهرية، أنه سوف يستمر في استقبال الطعون حتى يوم الخميس القادم.

نتيجة تظلمات الثانوية الأزهرية 2019

نتيجة تظلمات الثانوية الأزهرية 2019، قال رئيس كنترول الشهادة الثانوية الأزهرية إنها سوف تظهر بالتدريج، أي بعد الانتهاء من كل مادة، حيث ينتهي المصححون من مادة معينة ويتم نشر نتيجة المادة عبر بوابة الأزهر الإلكترونية، وذلك ليتمكن جميع الطلاب من معرفة النتيجة بمجرد الانتهاء من التصحيح.

يذكر أنه قد تم الإعلان عن موعد نتيجة الثانوية الأزهرية، في 14 يوليو 2019 رسميًا،  في اليوم التالي حصل جميع الطالاب على درجاتهم.

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عرب نيوز ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عرب نيوز ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق