اعتراضات النجاح” anajaah.com موقع النجاح التعليمي|| “الدور الأول” نتائج السادس الإعدادي

عرب نيوز 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح

تنتهي جميع امتحانات الطلاب في الصف السادس الإعدادي العراقية، جميع المحافظات، في الأول من يوليو ، وبدأ تصحيح أوراق الطلاب فور الانتهاء من امتحاناتهم، ويقوم موقع النجاح التعليمي بنشر نتائج الطلاب في وقت قريب، وذلك من خلال نشر ملفات بي دي اف تخص كل محافظة، ويتابع معكم موقعنا موعد إعلان نتائج السادس الإعدادي العراقية، في كل محافظة، ويتابع كل محافظة تم الإعلان عن نتائجها.

السادس الإعدادي بالعراق

نتيجة السادس الإعدادي 2019

 

رابط موقع النجاح التعليمي

يقوم موقع anajaah.com، موقع النجاح بنشر نتائج الطلاب، بشكل تدريجي، لكل محافظة على حدة، وذلك لنتائج جميع المحافظات العراقية الدور الأول،والرابط هنا.وقد انتهت امتحانات الطلاب بشكل هادئ، دون مشاغبات أو بلاغات عن أي محاضر للغش، ويتطلع الطلاب لارتفاع نسب النجاح هذا العام عن الأعوام السابقة، وجدير بالذكر أن امتحانات الطلاب بدأت في منتصف يونيه  2019 وانتهت في الأول من يوليو 2019.

روابط هامة للاستعلام عن النتائج

وقد بدأ تصحيح أوراق امتحانات الطلاب بعد الانتهاء من الامتحانات، ويتم النتائج تمهيدا لتنزيلها بشكل رسمي على رابط موقع النجاح التعليم

rgu-admit.edu.sa “اليوم” نتائج القبول الموحد للجامعات || جامعات الرياض الحكومية تعلن القبول الموحد “طالبات”

“نتائج المهني” www.anajaah.com موقع النجاح التعليمي|| ترقب إعلان نتائج الصف السادس الإعدادي: الدور الأول 2019 عبر موقع النجاح للنتائج

“برقم الاكتتاب” موقع نتائج التاسع 2019.. وزارة التعليم” moed.gov.sy ||”نتيجة البكالوريا”.. استخراج النتائج الامتحانية ينشر جميع نتائج الطلاب

وزارة التربية تؤكد بأن أعلان نتائج الأمتحانات العامة لطلبة السادس الإعدادي سيكون غير مركزي وكل مديرية أو محافظة تكمل النتائج سوف تعلن عنها مباشرة حيث ذكر المدير العام للأمتحانات العامة نعمه حربي في تصريح له بأن نسب النجاح جيدة وبعض المراكز على وشك الأنتهاء من التصحيح، وذلك في نهاية يوليو 2019.

ويتابع معكم موقعنا موقع الإعلان عن النتائج، كما يقوم بتنزيل ملفات بي دي أف بأسماء الطلاب الناجحين في كل محافظة على حده.

تحديث 30 يوليو 2019: ظهرت اليوم نتائج مهني العراق 2019، للتعرف على النتائج قم بالدخول على رابط نتائج الطلاب، على رابط موقع النجاح التعليمي.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عرب نيوز ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عرب نيوز ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق