“موقع دعم ” موعد إضافة المواليد الجدد لبطاقات “الرابط الرسمي” وشرح بالتفصيل إضافة المواليد الجدد على بطاقة إلكترونياً وزارة

عرب نيوز 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح

إضافة المواليد الجدد للتموين ، ما زلنا نتابع معكم ونرصد أهم وأخر أخبار إضافة المواليد الجدد لبطاقات عبر موقع دعم حيث نعلم أن الكثير من الموطنين يريدون معرفة موعد إضافة المواليد الجدد على بطاقة التموين، وذلك من أجل استخدام تلك الفرصة لإضافة أبنائهم في بطاقات التموين والحصول على الدعم الذي الذي توفره الحكومة لجميع المواطنين في جمهورية مصر العربية.

إضافة المواليد الجدد لبطاقات التموين موقع دعم مصر 2019، يبحث الكثير من الموطنين خلال هذه الفترة عن موقع وزارة التموين دعم مصر إضافة المواليد الجدد للتموين، ونتعرف معكم عبر هذا المقال على موعد إضافة المواليد الجدد لبطاقات التموين عبر موقع دعم مصر.

إضافة المواليد الجدد لبطاقات التموين موقع دعم مصر

نبدأ أولا بتقديم أخر أخبار موقع وزارة التموين حيث أوضح السيد الدكتور عمرو مدكور المستشار لنظم المعلومات للسيد التموين قائلاً: أن السيد وزير التموين قد أعلن رسمياً أن موعد إضافة المواليد الجدد لبطاقات التموين 2019 سيكون خلال بداية شهر سبتمبر المقبل.

والجدير بالذكر أن موقع دعم مصر التابع لوزارة التموين يستقبل جميع عمليات إضافة المواليد الجدد للتموين وذلك عبر تفعيل رابط خاص بهذه العملية والتي تكون سهلة وبسيطة، وكنا قد قدمنا شرح مفصل عن طريقة وخطوات إضافة مولود جديد في بطاقة التموين ولا مانع أن نستعرض عليكم الخطوات بالصور مرة أخرى.

خطوات إضافة المواليد الجدد موقع وزارة التموين

من خلال موقع دعم مصر التابع لوزارة التموين يمكنكم إضافة المواليد الجدد لبطاقات التموين 2019، وذلك من خلال عدد من الخطوات اللازمة من أجل التسهيل وإتمام العملية بنجاح، إضافة المواليد الجدد على بطاقات التموين عبر موقع دعم مصر التابع لوزارة التموين.

  1. دخول عبر موقع دعم مصر وزارة التموين
  2. اختيار المحافظة التابع لها والإدارة التموينية التابعة لها
  3. يجب تحديد المكتب التمويني التابع لك ثم قم بتسجيل اسم التاجر التمويني أو فرع جمعية أو المجمع الاستهلاكي التابع لك، أو المكان الذي يتم صرف منه السلع والمقررات التموينية
  4. يمكنك الاتصال على الخط الساخن 19765 في حالة عدم الوصول إلى معرفة التاجر التمويني التابع له
  5. اضغط على زر الاستكمال حتي يتم استكمال التسجيل

والجدير بالذكر أن الهدف الأساسي والرئيسي من منظومة إضافة المواليد الجدد لبطاقات التموين عبر موقع دعم مصر هو توصيل كافة السلع والخدمات التموينية لصالح المواطن المصري بأسعار مدعمة، وسنواصل معكم تقديم أهم وأخر أخبار موقع وزارة التموين لإضافة المواليد الجدد.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عرب نيوز ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عرب نيوز ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق