Here : شروط ومواعيد التقديم فى امتحان “معادلة كلية تجارة” لطلبة الدبلومات الفنية – تعليمات هامة لأختبارات المعادلة والاوراق المطلوبة

عرب نيوز 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح

تابع شروط التقديم فى أمتحان معادلة كلية تجارة لطلبة الدبلومات الفنية التأهيل لمعادلة كلية التجارة حيث نستعرض معكم هنا زوار موقعنا الكرام شروط التقديم في امتحان المعادلة كلية التجارة لطلبة الدبلومات الفنية 2019-، وكل ما يخص العملية التعليمية بجمهورية العربية، لنعلم زوار موقعنا بكل الضوابط واللوائح المحددة للتعليم المصري، لذا نستعرض معكم أبنائنا طلاب الدبلومات الفنية، وخاصة الطلبة الحاصلون على دبلوم فنى تجارى هذا العام لنظام الـ 3 سنوات بجميع أنحاء مصر،.

نقدم لكم الشروط والأوراق المطلوبة للتقديم في إمتحان معادلة كلية التجارة لتحقيق الحلم في دخول الحرم الجامعي، لدى طلبة الدبلومات الفنية، حيث تم تحديد المواد التي سوف يقوم الطلاب للاختبار فيها وهي كالآتي: مادة الإنجليزي، والرياضيات، واللغة الفرنسية، والجغرافيا.

إمتحان معادلة كلية تجارة لطلبة الدبلومات الفنية، والجدير بالذكر أن الدبلومات الفنية ظهرت وبناء علية بعدها سوف يتم تحديد موعد اختبارات معادلة كلية التجارة لطلبة الدبلومات الفنية 2019-2020 .

يمكنكم الاطلاع ايضا على  :

معادلة كلية تجارة لطلبة الدبلومات الفنية

معادلة كلية تجارة لطلبة الدبلومات الفنية

تعرف من هنا على شروط التقديم في امتحان المعادلة كلية تجارة لطلبة الدبلومات الفنية 2019

  • أن يكون الطالب أو الطالبة المتقدمين للمعادلة حاصلين على مجموع كلي بنسبة نحو الـ 70% فأكثر.
  •  أن يكون الطلاب المتقدمين للمعادلة بكلية التجارة حاصلين على شهادة الدبلوم فني التجاري لدفعات عام 2017 وعام 2018 بالإضافة للدفعة للعام الحالي 2019.

التقديم في امتحان المعادلة كلية تجارة لطلبة الدبلومات الفنية 2019

تبدأ الكليات في استقبال طلبات للتقدم لاختبارات معادلة كلية التجارة في 28 يوليو 2019، ثم يتم تحديد موعد مع بداية شهر سبتمبر 2019 لاختبارات المعادلة بالكلية المتقدم بها، ويتم اعلان النتيجة مع بداية العام الدراسي الجديد.

التأهيل لمعادلة الدبلومات التجارية

المعادلة للالتحاق بكلية التجارة 2019-2020

منذ التحاق طلاب المدارس الفنية بالثانوي الفني وهم يجتهدون لتحصيل الدرجات، وخاصة في السنة النهائية وهي الدبلوم الفني، لكي يحققوا حلمهم في الدخول للجامعة والارتقاء بمستواهم العلمي، وتحقيق الحلم في مستقبل أفضل، حيث يتمنى جميع طلاب الدبلومات بالالتحاق بإحدى الجامعات المصرية وفق الشروط واللوائح التي تحددها وزارة التعليم العالي بالنسبة لتنسيق الدبلومات الفنية و اللحاق بأقرانهم طلاب ، لذا يبحث طلاب الدبلومات الفنية التجارية عن جميع الضوابط المنظمة للدخول لكلية التجارة، حيث قد وضعت الكلية اختبار لأولئك الطلاب لكي تسمح لهم للدخول للجامعة المصرية، من خلال معادلة يخوضها الطلاب ببعض المواد الدراسية.

تعليمات هامة لاختبارات المعادلة 2019

الأوراق المطلوبة للتقديم في إمتحان معادلة كلية التجارة للدبلومات الفنية 2019

حددت كلية التجارة بعض المستندات التي يجب الطالب إحضارها أثناء التقديم لاختبار المعادلة بالكلية لكي يتم قبوله بها وهي كالآتي:

  1. أصل شهادة الدبلوم الفني، مع إحضار صورة ضوئية منها.
  2. أصل شهادة الميلاد الكمبيوتر وصورة منها.
  3. أصل بطاقة الرقم القومي وصورة منها.
  4. مع إحضار 3 صور شخصية للطالب المتقدم.

نتابع معكم اى جديد  بخصوص تنسيق ومعادلة الدخول الى كليه التجارة للطلاب الحاصلين على الدبلوم الفنى التجارى.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عرب نيوز ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عرب نيوز ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق