اهم الاخبار اليوم : أدوية سرطان مغشوشة بالأسواق.. أسعار الذهب تواصل الجنون.. وصراع خلافة السبسي يشتعل في تونس

صدى البلد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح

نشر موقع "صدى البلد" على مدار الساعات الماضية، مجموعة من الأخبار المهمة، وتيسيرًا على القرّاء، نقدّم لكم موجزًا بأهمها.

بدأت عملية تسجيل طلبات الترشح للانتخابات الرئاسية المبكرة في تونس، الجمعة الماضية، والمقرر إجراؤها منتصف سبتمبر المقبل، لاختيار خليفة للرئيس الراحل الباجي قايد السبسي، الذي وافته المنية صباح 25 يوليو الماضي " اقرأ المزيد ".
أعلنت لجنة الانضباط بالاتحاد الأفريقى لكرة القدم " كاف " تتويج نادى الترجى التونسى بلقب دورى أبطال إفريقيا للموسم الكروى بعد الجلسة التى تم عقدها اليوم "اقرأ المزيد ".

ذكرت صحيفة "لا ريبوبليكا" الإيطالية أن الشاب المصري ميلاد جرجس، البالغ من العمر 30 عامًا، لقي مصرعه إثر تلقي عدة طعنات داخل مسكن جماعي بمدينة ميلانو.

وأضافت الصحيفة أن السلطات ألقت القبض على رجل مصري آخر، يبلغ من العمر 47 عامًا، كان يشارك القتيل السكن، للاشتباه بضلوعه في قتل جرجس " اقرأ المزيد ".
ارتفع متوسط الذهب منذ أوائل الأسبوع الماضي وحتي ختام تعاملات اليوم " الأربعاء" بمتوسط بلغ 29 جنيها، قبل احتفالات عيد الأضحى المبارك " اقرأ المزيد ".

أفادت "روسيا اليوم" بأن الحكومة الهندية طلبت من السفير الباكستاني لديها مغادرة أراضيها.

ونقلت القناة عن بيان أصدرته الحكومة الباكستانية إعلانها أن إسلام آباد ستخفض مستوى العلاقات الدبلوماسية مع نيودلهي، وستعلق التبادل التجاري الثنائي بين البلدين " اقرأ المزيد ".

أعلنت وزارة التعليم العالي والبحث العلمي موعد بدء المرحلة الثالثة من للقبول بالجامعات وذلك بعد انتهاء فترة تقليل الاغتراب لطلاب المرحلتين الأولي والثانية، حيث من المقرر فتح باب التحويلات وتقليل الاغتراب يوم الخميس 8 اغسطس وحتى الثلاثاء 20 اغسطس

حذرت الادارة المركزية لشئون الصيادلة التابعة لوزارة الصحة والسكان ،في منشورها الذي حمل رقم 28 لعام 2019 من 3 تشغيلات لصنفين من دواء علاج سرطان الثدي واخر لعلاج سرطان المخ " اقرأ المزيد ".

ينشر موقع "" الإخباري، خطوات تقدم المواطنين، بتظلم، عند حذف بياناتهم من البطاقات التموينية.

يمكن من خلال 5 خطوات تقديم التظلم عبر الموقع الإلكتروني التابع لوزارة والتجارة الداخلية " اقرأ المزيد " .

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صدى البلد ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صدى البلد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق