بالأرقام.. 128 مليون جنيه تبرعات للمعهد القومي للأورام

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح
تبنت مؤسسة «» خلال الساعات الماضية، حملة لتشجيع المواطنين على التبرع لإعادة ترميم مبنى المعهد القومي للأورام، الذي لحقت به بعض التلفيات بسبب انفجار في محيطه مساء الأحد الماضي، وذلك انطلاقا من المسئولية الاجتماعية، والوطنية لها.

وتوالت التبرعات من أجل إعادة ترميم المعهد القومي للأورام، من رجال الأعمال والمشاهير ونجوم الكرة المصرية، حيث أعلن المهندس نجيب ساويرس التبرع بمبلغ مليون جنيه، كما أعلن رجل الأعمال محمد أبوالعينين، بالتبرع بالكميات المطلوبة من السيراميك، وتبرع رجل الأعمال أحمد أبوهشيمة بمليون جنيه.

فيما أعلنت الدكتورة غادة والى، وزيرة التضامن، عن تبرع بنك ناصر الاجتماعي بمبلغ 5 ملايين جنيه، والمهندس هشام طلعت مصطفى، رئيس مجلس إدارة مجموعة طلعت مصطفى للإنشاءات، بـ10 ملايين جنيه، كما أعلن الشيخ محمد بن زايد، ولى عهد أبوظبي، التبرع بمبلغ 50 مليون جنيه، كما تبرعت جمعية الأورمان بمبلغ 10 ملايين جنيه.

وأعلن مجلس الإدارة وجميع العاملين بالشركة الشرقية للدخان، المساهمة بثلاثة ملايين جنيه، فيما كشف رئيس جامعة القاهرة محمد عثمان الخشت، أن نجم المنتخب المصري ونادي ليفربول الإنجليزي تبرع بـ3 ملايين دولار.

وأوضح الخشت أن التلفيات التي أصابت المعهد إثر الانفجار تقدر بـ100 مليون جنيه وأضاف أن أموال التبرعات سيتم استخدامها في ترميم المعهد وزيادة الطاقة الاستيعابية للمعهد بنسبة 30%.

"فيتو" تقدم أول تبرع لدعم المعهد القومي للأورام

وتجدر الإشارة إلى أن المعهد القومى للأورام يستقبل سنويًا 70% من مرضى الأورام في ، تقدّم لهم الخدمة العلاجية كاملة بالمجان، ويعتمد المعهد في إنفاقه على التبرعات التي تصل إليه من أشخاص وجهات غير حكومية، ويستخدم تلك التبرعات في التوسعات وفى شراء أجهزة جديدة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق