result Iraq السادس الاعدادي بالعراق عبر موقع ناجح وزارة التربية والتعليم نتائج الامتحانات

عرب نيوز 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح

ظهرت نتائج السادس الاعدادي الدور الاول   بعدما اعلنت وزارة التربية والتعليم نتائج الامتحانات انتهت أعمال تصحيح كراسات إجابات طلاب الصف السادس الاعدادي 2019 في جميع المحافظات العراقية على أن يتم ظهور النتائج كاملة تباعًا في المحافظات خلال الساعات القليلة المقبلة، وكان طلاب الصف السادس الاعدادي 2019 قد انتهوا من أداء آخر امتحان لهم في نهاية منتصف شهر يوليو الحالي، وبدأت بعدها أعمال التصحيح ورصد الدرجات في كافة الكنترولات المخصصة لذلك لسرعة الانتهاء من السادس الاعدادي 2019 بالعراق وإعلانها للطلاب الذي يعيشون حالة من التوتر والقلق للاطمئنان على ما قدموه خلال فترة الامتحانات الماضية، موعد نتائج الصف السادس الاعدادي في العراق 2019 .

تحديث:أعلن المتحدث الرسمي بأسم وزارة التربية فراس يؤكد إن أعلان نتائج السادس الأعدادي بكافة فروعه سيكون في بداية الأسبوع الأول من شهر آب المقبل (الشهر الثامن).

اعلان نتائج السادس الاعدادي 2019

اعلن معالي التربية وكالة الدكتور قصي السهيل عن اسماء الطلبة الاوائل على العراق مع معدلاتهم مهنئاً جميع الطلبة المجتازين الامتحان وتمنى التوفيق للطلبة المكملين فيما اعلن عن حصول 29 طالب على معدل 99,86 في الفرع الاحيائي .

وبين ان نينوى حصلت على المركز الاول في الفرع الاحيائي من خلال الطالبة زهراء احمد ابراهيم في اعدادية قرطبة فيما حصلت الطالبة مريم اياد طاهر ومريم حيدر حمزة من ثانوية القديس توما في بغداد  على المركز الاول ايضا ، فيما يتعلق بالمرتبة الثانية فكان 34 طالب حصلُ على 99,71 والمرتبة الثالثة 64 طالب حصلُ على معدل 99,57 .

والفرع التطبيقي حصلت على المركز الاول الطالبة حوراء محمد احمد عبد رسول في بغداد الرصافة الثانية من مدرسة المتميزات على 99,86 والمرتبة الثانية الطالب احسان عبد العباس من ثانوية شط العرب في البصرة على معدل 99,14 والمرتبة الثالثة حصل عليها الطالب احمد عماد طارق من الطلبة الخارجيين من الموصل بمعدل 98,86 .

واضاف ان الفرع الادبي حصل علية بالمرتبة الاولى الطالبة اسماء نجم عبيد من بغداد الرصافة الثانية من المركزية بمعدل 97,57 والمرتبة الثانية الطالبة اسماء عزيز محمد من بغداد الكرخ الاولى بثانوية ام سلمة وبمعدل 96,29 والمركز الثالث ريم زياد عارف من الكرخ الاولى ثانوية دجلة بمعدل 96,00 .

نتائج السادس الاعدادي 2019 الدور الاول

نتائج شهادة السادس الاعدادي 2019 حسب رقم التسجيل

نتيجة السادس الاعدادي 2019 بالعراق

نتائج السادس الاعدادي الدور الأول موقع وزارة التربية العراقية من المقرر أن يتم ظهور نتيجة السادس الاعدادي 2019 بالاسم ورقم الجلوس ويمكن للطلاب تنزيل النتائج الوزاريه محافظة بغداد فور ظهورها على المواقع المخصصة لذلك وعلى رأسهم موقع وزارة التعليم الرسمي وموقع ناجح وموقع ملازمنا، وموقع طلاب العراق وموقع الناصرية المخصص لعرض جميع أخبار الناصرية بالعراق، ويعيش جميع الطلاب وأولياء الأمور في جميع محافظات العراق الآن في حالة من التوتر والقلق منتظرين النتائج والاطلاع عليها.

السادس الاعدادي 2019 بالعراق

السادس الاعدادي 2019 بالعراق أكد مسئولي وزارة التربية والتعليم بالعراق أن معظم اختبارات السادس الاعدادي 2019 قد جاءت في مستوى الطالب المتوسط ولم يخرج أي سؤال في ورقة الامتحان عن المقرر الدراسي للطلاب، نتائج العراق السادس الاعدادي  2019 الدور الأول على أن إعلان النتائج كاملة للإطلاع عليها وتحميلها باسم الطالب ورقم الجلوس الخاص به ويمكنكم الإطلاع على النتائج فور اعتمادها وظهورها رسميًا عبر موقع ناجح المخصص لعرض نتائج الطلاب بالعراق، حيث يترقب الطلاب نتائج الثالث متوسط 2019 الدور الأول.

نتائج  السادس الاعدادي الدور الأول 2019

روابط تحميل نتائج الثالث المتوسط الدور الأول

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عرب نيوز ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عرب نيوز ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق