مطار القاهرة ينهي استعداداته لمواجهة كثافة التشغيل في عيد الأضحى

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح
أنهى مطار القاهرة الدولي، كافة استعداداته لمواجهة الكثافة التشغيلية التي يشهدها المطار حاليا تزامنًا مع إجازات آخر العام وقرب إجازة عيد الأضحى المبارك، حيث تم الاتفاق على زيادة الأطقم العاملة من مختلف جهات المطار للقضاء على أي زحام أو تكدس وحل أي مشكلات خلال جداول التشغيل.

وأوضح مصدر بمطار القاهرة، أنه تم الدفع بأعداد إضافية من رجال الجوازات لمواجهة كثافة التشغيل في الرحلات، تزامنا مع عودة العاملين بالخارج لقضاء عطلة عيد الأضحى مع ذويهم وسفر آخر أفواج الحجاج، وزيادة حركة السفر إلى المطارات السياحية الداخلية، كما أنهت سلطات المطار صيانة شاملة لمناطق السيور بجميع مباني تحسبا لوقوع أي عطل فني وإعلان حالة الطوارئ لحين الانتهاء من عودة الحجاج من الأراضي المقدسة.

"مصر للطيران" تنقل اليوم 2424 حاجا للسعودية على متن 12 رحلة

من جانبها دفعت الشركة الوطنية للطيران بعدد إضافي من العلاقات العامة، بالتنسيق مع سلطات مطار القاهرة، لتقديم كافة التسهيلات اللازمة لسرعة إنهاء إجراءات سفر الحجاج ووصول العاملين القادمين من الخارج، كذلك جاهزية أسطول الشركة لنقل الحجاج وعودة العاملين في الخارج.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق