أخبار عاجلة
مدرب مازيمبي: سنستفيد من فوز الزمالك على الأهلي -
52 قناة تنقل كأس العالم لقفز الحواجز والترويض -
بـ 4 بدينا طريقنا إلى باريس -

سباقات السرعة تسيطر على أحدث عروض Need for Speed Unbound

سباقات السرعة تسيطر على أحدث عروض Need for Speed Unbound
سباقات السرعة تسيطر على أحدث عروض Need for Speed Unbound

تعيد Need for Speed Unbound سلسلة ألعاب السباقات الشهيرة لدائرة الضوء بعد أسابيع قليلة، وبالتالي تستمر عروضها الدعائية دون توقف للكشف عن الأنشطة والسيارات والأحداث المختلفة التي ستقدمها للاعبين.

يوفر لنا أحدث عروض Need for Speed Unbound لمحة عن سباقات السرعة واستعراضات الانجراف، ومنافسات Meetups التي تسمح بوضع الرهانات قبل بدء الحدث، وغيرها من الأنشطة التي يحفل بها عالم Lakeshore.

تأتي اللعبة التي طال انتظارها بعنوان Need for Speed Unbound، والتي ستستغل ميزات الجيل الجديد من الأجهزة المنزلية ومحرك Frostbite لتقديم رسوميات بدقة 4K وبمعدل 60 إطاراً في الثانية في عالم مفتوح يسمى Lakeshore. ستعمل فيزياء السيارات بمعدل إطارات مرتفع أيضاً، مما يوفر "مزيداً من التحكم والتفاصيل الدقيقة ... للحركة الفيزيائية للسيارات"، وذلك وفقاً للمدير الإبداعي كيران كريمينز.

كانت Need for Speed Unbound قيد التطوير منذ على الأقل، وهي تنفذ العديد من العناصر التي كان يتمناها المعجبون خلال السنوات الماضية. فبالإضافة إلى التركيز الشديد على سباقات الشوارع، ستتضمن Need for Speed Unbound طور لعب فردي أوفلاين وميزة اللعب المشترك (لكن ليس التقدم المشترك). كما ستستمر بالتركيز على السيارات بحد ذاتها، مما يعني أنه سيتم التخلص من منظور قمرة القيادة، مع إضافة الكاميرات على غطاء المحرك وممتص الصدمات.

يذكر أن لعبة Need for Speed Unbound تصدر في 2 ديسمبر على أجهزة PS5 و Xbox Series X|S و PC.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة IGN ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من IGN ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق خريطة لعبة GTA VI أكبر من خريطة Red Dead Redemption 2.. تقرير
التالى اربح من قناتك على تليجرام : 50٪ من أرباح الإعلانات لك ! اليك طريقة الاشتراك