أدفع وسدد || الآن الاستعلام عن قيمة فاتورة التليفون الأرضي شهر يوليو “موقع الشركة المصرية للاتصالات” دليل WE 140 online .. دفع فاتورة تى اى داتا

عرب نيوز 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح

الاستعلام عن قيمة فاتورة التليفون الأرضي لشهر يوليو billing.te.eg من خلال الموقع الرسمي للشركة المصرية للاتصالات WE كذلك دفع فاتورة تى اى داتا للإنترنت حيث تعاظم البحث عنهما بعدما حل موعد دفع فاتورة يوليو 2019 لذلك سنعرض عليكم من خلال هذا التقرير كافة الخدمات والعروض التي تقدمها الشركة المصرية للاتصالات ومن الجدير بالذكر أن فاتورة التليفون الأرضي تدفع على أقساط ربع سنوية وذلك للمشتركين في خدمة التليفون الأرضي، ويمكن الاستعلام عن قيمة الفاتورة من خلال الاتصال بالرقم المخصص لذلك 140 دليل، أو بالدخول على موقع الاستعلام عن فاتورة التليفون الخاص بشركة المصرية للاتصالات we وإدخال كود المحافظة ورقم التليفون، وسنشرح تفصيلا كيفية الاستعلام عن قيمة فاتورة التليفون الأرضي لشهر يوليو.

أما عن العروض التي تقدمها الشركة المصرية للاتصالات we، فهي عديدة ومتنوعة،فقد طورت الشركة المصرية للاتصالات من نفسها خلال الفترة الماضية، وأصبحت تضاهي كبريات شركات الاتصالات العالمية، خاصة بعد انطلاق شبكة المحمول الخاصة بالشركة، وأصبحت الشركة تقدم وباقات متنوعة، وكذلك تنوعت طرق الدفع، ومن الجدير بالذكر أيضا أن الشركة قدمت خلال الفترة الماضية الإنترنت فائق السرعة والتى تصل سرعته 100 ميجا، وبذلك استحوذت على حصة الأسد من سوق الإنترنت بمصر.

الاستعلام عن فاتورة التليفون الأرضي شهر يوليو 2019

الاستعلام عن قيمة فاتورة التليفون الأرضي يناير 2019

الاستعلام عن قيمة فاتورة التليفون الأرضي يوليو 2019

يمكن الاستعلام عن فاتورة التليفون الأرضي لفاتورة يوليو 2019 بكل سهولة ويسر وذلك باتباع الخطوات التالية:

  1. ادخل على رابط الاستعلام عن قيمة الفاتورة اضغط للدخول
  2. قم باختيار كود المحافظة التي يتبعها التليفون
  3. ادخل رقم التليفون في المكان المخصص كما في الصورة التالية
  4. ثم اضغط على أيقونة أظهر الفواتير

 

الاستعلام عن فاتورة التليفون الأرضي يناير 2019

الاستعلام عن فاتورة التليفون الأرضي أبريل 2019

عروض المصرية للاتصالات

أحدث عروض المصرية للاتصالات

خصومات الإنترنت المصرية للاتصالات

خصومات المصرية للاتصالات

خصومات المصرية للاتصالات

إنترنت أكثر ضعف الباقة بنفس السعر

إنترنت أكثر ضعف الباقة بنفس السعر

إنترنت أكثر ضعف الباقة بنفس السعر

سرعات الإنترنت

سرعات فائقة للإنترنت

سرعات فائقة للإنترنت

أنظمة Indigo Plus الشهرية

مع أنظمة Indigo Plus الشهرية ستستمتع بأكبر و أسرع إنترنت في للموبايل وفي البيت و أيضا أحسن جوده للخط الأرضي في نظام واحد فقط.

أنظمة Indigo Plus الشهرية

أنظمة Indigo Plus الشهرية

خدمات المصرية للاتصالات

عروض وخدمات المصرية للاتصالات

عروض المصرية للاتصالات

تنوعت الخدمات التي تقدمها شركة المصرية للاتصالات، وبذلك أصبحت الشركة تغطي كافة رغبات عملائها، واستطاعت الشركة من خلال ذلك أن تستحوذ على عملاء جدد، وعن خدمات الشركة فسنوجزها في التالي:

  •  خاصية مكالمة من عدة أطراف
  • خاصية التتبع
  • خاصية الخط الساخن
  • خاصية عدم الإزعاج
  • خاصية المنبه
  • خاصية اختصار الأرقام
  • خاصية إظهار رقم الطالب
  • خاصية المانع الكودي
  • خاصية البريد الصوتي
  • خاصية الاستقبال فقط
  • خاصية خدمة الانتظار

خدمة مكالمة من عدة أطراف

هي خدمة جديدة تقدمها المصرية للاتصالات، ففي كثير من الأحيان قد تكون هناك صعوبة في الاتصال بأكثر من شخص في نفس الوقت لكن مع خدمة المؤتمر الثلاثي يمكن إجراء مكالمة تليفونية واحدة مع العديد من الأشخاص أينما كانوا، كل ما عليك هو أن تتصل بالشخص الأول ثم تضغط على زر الحرارة مرة واحدة لتحصل على الحرارة ثم تتصل بالشخص الثاني ثم تضغط على زر الحرارة مرتين وبذلك يمكنك التحدث إلى الاثنين في وقت واحد,  مقابل 4 جنيهات شهريًا يتم دفعها مقدمًا كل ثلاثة شهور في الفاتورة العادية، ولكن لتشغيل الخدمة سوف تحتاج إلى كود شخصي، ويمكن الاشتراك من خلال زيارة احد مراكز الشركة، أو عن طريق الاتصال برقم 111.

قد يهمك أيضا التعرف على:

“dollar price” حركة أسعار الدولار الأمريكي واليورو اليوم الأحد 4 أغسطس 2019 .. أسباب تراجع سعر الدولار مقابل الجنيه .. توقعات الأسعار الفترة القادمة

وفي حال كان لديكم أي تساؤل أو استفسار بخصوص عروض المصرية للاتصالات أو أكواد الشركة المصرية للاتصالات والخواص والخدمات المقدمة من الشركة  يمكنكم ترك تعليق وسنجيب على جميع التعليقات تباعاً.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عرب نيوز ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عرب نيوز ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق