عاطف مرسي عميدًا لـ"طب بشري" وأماني ألبرت وكيلًا لـ"الإعلام" ببني سويف

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح
أصدر الدكتور منصور حسن رئيس جامعة بني سويف، قرارًا، بقيام الدكتور عاطف محمد محمد مرسي بأعمال عميد كلية الطب البشري اعتبارًا من أول أغسطس.

وأكدت الجامعة، في بيان لها، أن الدكتور عاطف مرسي، حصل الدكتوراه في جراحة العظام من كلية الطب جامعة القاهرة، وماجستير إدارة المستشفيات والرعاية الصحية من الجامعة الأمريكية، ثم درجة أستاذ عام 2008م،

وأشار البيان، إلى أن "مرسي" حاصل على الزمالة من جامعة هارفارد الأمريكية وجامعة لايبزغ الألمانية، تدرج في المناصب الجامعية عمل مديرا للمستشفى الجامعي، ودبلوم دراسات في التعليم الطبي المتجدد، وشغل رئيس قسم جراحة العظام بالمستشفى.

كما أصدر رئيس الجامعة، قرارًا بقيام الدكتورة أماني ألبرت أديب، الأستاذ بقسم العلاقات العامة بكلية الإعلام، بأعمال وكيل الكلية لشئون الدراسات العليا والبحوث اعتبارا من أول أغسطس.

لجنة لتطوير برنامج بكالوريوس الطب بجامعة بني سويف

وتشغل "ألبرت" منصب المستشار الإعلامي للجامعة، وشغلت منصب وكيل كلية الإعلام لشئون التعليم والطلاب، ورئيس قسم العلاقات العامة والإعلان، كما أنها تعد من أبرز المدربين الدوليين المعتمدين في مجال العلاقات العامة ولها العديد من المؤلفات أبرزها التسويق والصورة الذهنية والإعلان.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق