القوى العاملة تشارك في مناقشة رسالة دكتوراه عن الاستثمار الاجتماعي بـ جامعة حلوان

صدى البلد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح
شاركت وزارة القوى العاملة ، في لجنة الحكم ومناقشة رسالة دكتوراه بعنوان" الاستثمار الاجتماعي كمتغير لتحقيق التنمية المستدامة"، بكلية الخدمة الاجتماعية بجامعة حلوان، والمقدمة من الباحثة فاطمة ثابت جاد الكريم حسانين من العاملين بوزارة القوي العاملة، لنيل درجة دكتوراه الفلسفة في الخدمة الاجتماعية تخصص التخطيط الاجتماعي.

وأكدت الوزارة خلال مناقشة الرسالة، حرصها على حضور مثل هذه المناقشات تشجيعًا للشباب المجتهد والمخلص في العمل، منوها بضرورة أن نولي لهم الاهتمام لزرع الثقة داخل هؤلاء الشباب بنفسهم ، فضلا عن الثقة في المجتمع والقيادات .

وشددت الوزارة علي أنها داعم للشباب العاملين بوزارة القوي العاملة الذين يريدون أن يضيفوا في عملهم لنثبت لهم بأن المجتمع داعم لهم ، مثنيه على رسالة الدكتوراه وعلى أحكامها ،مقدمه الشكر للباحثة وللجنة المناقشة ، مبديا ملاحظة واحدة بأنه يجب أن تكون عينة البحث متنوعة على أكثر من قطاع .

وتمت مناقشة الرسالة، بكلية الخدمة الاجتماعية بجامعة حلوان، من خلال لجنة الحكم والمناقشة، والمكونة من وزارة القوى العاملة مناقشا، والأساتذة الدكاترة أحمد محمد يوسف عليق عميد كلية الخدمة الاجتماعية الأسبق، مشرفًا، وأحمد إبراهيم حمزة أستاذ التخطيط الاجتماعي، مشرفا، ومحمد عبد العزيز المدني استاذ التخطيط الاجتماعي، مناقشا.

وبعد المناقشة، حصلت الباحثة على درجة الدكتوراه في الفلسفة في الخدمة الاجتماعية وبالطباعة علي نفقة الدولة والتبادل علي الجامعات والجهات المعنية .

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صدى البلد ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صدى البلد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق