الولايات المتحدة تتوسع في دعمها لخدمات المياه في أسيوط.. تفاصيل

صدى البلد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح
يبدأ مركز الخدمات والتدريب الجديد في مجال خدمات مياه الشرب والصرف الصحي في أسيوط في تقديم خدماته لأكثر من 650,000 أسرة داخل المحافظة، وذلك من خلال الدعم المقدم من الولايات المتحدة.

وبحسب بيان، الأحد، افتتاح المركز خلال الساعات الماضية بحضور وفد الوكالة الأمريكية للتنمية الدولية (USAID)، وشركة أسيوط لمياه الشرب والصرف الصحي، والشركة القابضة المصرية لمياه الشرب والصرف الصحي.

وتقود شركة أسيوط لمياه الشرب والصرف الصحي خطة تدريب شاملة لتطوير قدرات الموظفين ومهاراتهم، وتعزيز أفضل الممارسات في القطاعات الإدارية والمالية والتجارية والتشغيلية والفنية.

وتعتبر الدورات التدريبية ضرورية لتحقيق استدامة كفاءة الأداء لعمليات الشركة اليومية. ويوفّر مركز التدريب الجديد قاعات حديثة لهذه التدريبات، مما يتيح للموظفين تلبية احتياجات مئات الآلاف من المواطنين لخدمات مياه الشرب والصرف الصحي بشكل أفضل.

وقد صرّح المهندس ممدوح رسلان، رئيس مجلس إدارة الشركة القابضة لمياه الشرب والصرف الصحي في حفل الافتتاح : "كان هذا يومًا رائعًا أن أتواجد في أسيوط مع الوكالة الأمريكية للتنمية الدولية ونحن نحتفل بمرور 10 أعوام على هذه الشراكة المثمرة وأنا شاهد قوي على الدعم الذي تقدمه الوكالة الأمريكية للتنمية الدولية.

و "تابع رسلان ،" أنا فخور للغاية بأن شركة أسيوط لمياه الشرب والصرف الصحي تمكنت من إقامة هذا النوع من المنشآت التي ستساعد على تطوير قدرات موظفينا.

وبدورها صرّحت شيري كارلين مدير بعثة الوكالة الأمريكية للتنمية الدولية بهذه المناسبة قائلة: "منذ عام 2009، ساهمت الشراكة بين الوكالة الأمريكية للتنمية الدولية وشركة مياه أسيوط في حصول أكثر من 370 ألف مواطن في أسيوط على خدمات مياه الشرب والصرف الصحي".

وتابعت "ستعمل هذه المنشآت التي نقوم بافتتاحها اليوم على تحسين مستوى الخدمات المقدمة لأهالي أسيوط، حيث تقوم الشركة بتقديم خدماتها لأكثر من 650,000 منزل."

تعمل الوكالة الأمريكية للتنمية الدولية بالشراكة مع الشركة القابضة لمياه الشرب والصرف الصحي والشركات التابعة لها في إنشاء و تطوير مرافق المياه والصرف الصحي في المدن والمناطق الريفية التي تفتقر إلى الخدمات وذلك باستخدام تقنيات موفرة من حيث الصيانة وبالتعاون مع الشركات المحلية.

بالإضافة إلى ذلك، تساعد الوكالة الأمريكية للتنمية الدولية في تحسين أنظمة التشغيل والإدارة للشركة القابضة والشركات التابعة لها لتقديم خدمة أفضل.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صدى البلد ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صدى البلد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق