لاب توب وشهادات تقدير.. مكافأة محافظ الجيزة لأوائل الثانوية

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح
منح اللواء أحمد راشد، محافظ الجيزة، الطلاب الأوائل بالمرحلة الثانوية مختلفة، تقديرا لنجاحهم وتفوقهم الدراسي، وكان من ضمن تلك الهدايا أجهزة لاب توب، وشهادات تقديرية، لتحفيزهم على النجاح الدائم في مراحلهم التعليمية المختلفة.

محافظ الجيزة ووزراء سابقون على رأس حضور احتفالية تكريم أوائل الثانوية

وكانت قد بدأت منذ قليل، احتفالية محافظة الجيزة لتكريم أوائل طلاب الشهادة والثانوية بالمحافظة، وذلك بحضور اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة والدكتور محمود أبو النصر التربية والتعليم الأسبق، والدكتور مفيد شهاب وزير التعليم العالي الأسبق، وعدد من مسئولي المحافظة على رأسهم اللواء علاء بدران السكرتير العام المساعد للمحافظة والمتحدث الرسمي لها وخالد حجازي وكيل وزارة التربية والتعليم بمحافظة الجيزة، بمقر ديوان عام المحافظة.

وقال خالد حجازي وكيل وزارة التربية والتعليم بمحافظة الجيزة، أنه تم تكريم اوائل طلاب الشهادة الإعدادية بالمحافظة، على مدار الأسبوع الماضي وذلك خلال احتفاليات تم تنظيمها على مسرح السعيدية وذلك لتشجيع الطلاب على نجاحهم وتفوقهم الدائم، لافتا إلى أنه قد تم توزيع هدايا عليهم ومبالغ مالية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق