التضامن تطمئن على حجاج الجمعيات الأهلية وتتابع الاستعداد لـ عرفات

صدى البلد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح
أجرت وزيرة التضامن الاجتماعى، اليوم، اتصالا هاتفيا بـ أيمن عبد الموجود رئيس بعثة حج التضامن الاجتماعى، واطمأنت على الحالة الصحية للحجيج وتوافر الخدمات لهم والاستعدادات الخاصة بوصول آخر أفواج الطيران لحجيج الجمعيات الأهلية، حيث من المقرر أن يشهد اليوم الأحد اكتمال عمليات تفويج ضيوف الرحمن من حجاج الجمعيات الأهلية باكتمال وصول الحجيج وعددهم ١٢ ألف حاج.

من جانبه كشف أيمن عبد الموجود رئيس بعثة حج التضامن الاجتماعى أنه تم تشكيل لجنة قامت بمراجعة المخيمات مع المطوفين؛ للتأكد من مطابقتها للمواصفات ومن المقرر استلامها خلال الأيام القادمة كما تم التعاقد على أتوبيسات مكيفة وحديثة لتفويج الحجيج؛ لأداء الشعائر المقدسة مؤكدا أن بعثة حج الجمعيات الأهلية حاليا تقوم بمضاعفة الجهد فى خدمة الحجيج مع اقتراب بدء أداء مناسك الحج كما يتم تكثيف الندوات الدينية لتوجيه الحجيج نحو أداء المناسك بالشكل الصحيح.

وأضاف عبد الموجود أن آخر تفويجات المدينة لمكة المكرمة ستكون الثلاثاء ٦ من أغسطس الجارى وبذلك سيكتمل وجود الحجيج بمكة المكرمة لبدء أداء المناسك وأن الحالة الصحية للحجيج جيدة.

وتعمل غرفة العمليات المشكلة على مدى ٢٤ ساعة يوميا لخدمة ومتابعة الحجاج، ويتم استقبال والرد على جميع الاستفسارات الخاصة بالحجيج وذويهم على الرقم الخاص ببعثة حجيج الجمعيات الأهلية 966576507579.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صدى البلد ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صدى البلد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق