محافظ الفيوم: توصيل كافة المرافق للمدارس الجديدة قبل بدء العام الدراسي

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح
عقد اللواء عصام سعد محافظ الفيوم اجتماعًا مع المهندس طارق مسعد مدير فرع هيئة الأبنية التعليمية بالفيوم، وذلك لمناقشة حالة المدارس الجديدة التي ستدخل الخدمة مع بداية العام الدراسى الجديد /، والوقوف على مدى توصيل كافة المرافق لهذه المدارس قبل بدء العام الدراسى الجديد.

وأكد محافظ الفيوم ضرورة التام بين هيئة الأبنية التعليمية ومديرية التربية والتعليم ومجالس المدن، للانتهاء من كافة أعمال الصيانة التي يجرى تنفيذها بعدد من المدارس، وتوصيل المرافق اللازمة من مياه شرب وصرف صحى وكهرباء وخطوط التليفونات وغيرها من الخدمات اللازمة حتى تكون جميع مدارس المحافظة جاهزة لاستقبال العام الدراسى الجديد، وشدد محافظ الفيوم على ضرورة قيام هيئة الأبنية التعليمية باستيفاء كافة إجراءات الترخيص قبل البدء في إنشاء المدارس.

كما استعرض مدير فرع هيئة الأبنية التعليمية بالفيوم تقريرًا مفصلًا عن عدد المدارس الجديدة للعام الدراسى 2019 /2020، وخطة الصيانة التي تقوم الهيئة بتنفيذها.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق