للحجاج.. تعرف على أماكن البعثات الطبية بمكة والمدينة

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح
أعلنت البعثة الطبية التابعة لوزارة الصحة، عن أماكن العيادات التابعة لها في مكة المكرمة والمدينة المنورة تحسبا لإصابة أي حاج أو الحصول على الاستشارات الطبية والعلاجات المختلفة.

"مصر للطيران" تنقل اليوم 2424 حاجا للسعودية على متن 12 رحلة

وأكدت البعثة الطبية في خطابها المرسل لشركات السياحة، أنها تمتلك 24 مقرا للعيادات الطبية لكل من مكة المكرمة وهي: أبراج مكة ميلنيوم وضيافة الرجاء ودار الخليل الراشد والقصر الأبيض وروضة البيت والإيمان جراند ومأثر الجوار وثروات الأندلسية ودار الإيمان أجياد ودار الإيمان السد درة ودار الإيمان وبدر الماسة وندي ميزاب وصرح المنامة 6 ومسارات الخليل وأوتاد مكة وجواهر المنسي وجواهر المنسي 7 وجواهر المنسي 8 ولؤلؤة التوحيد 1 ولؤلؤة التوحيد 2 ومبارك 1 ومودة الحسنين ومباني المستقبل 2.

وأوضحت البعثة أن أماكن بعثتها الطبية بالمدينة المنورة وهي: في الصالحية طيبة والمدينة كونكورد وأبراج طابة "كونكورد طيبة سابقا" ودار الإيمان رويال.

كما من المقرر أن تنتهي شركة للطيران، غدا الإثنين، من تفويج آخر رحلات الحج بالصالة الموسمية المخصصة لرحلات الحج والعمرة للشركة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق