محافظ الجيزة يكلف بتوفير أخصائى تخدير لإجراء عملية في مستشفى الصف

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح
كلف اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة، مدير مديرية الصحة بالجيزة، بتوفير أخصائي تخدير لمستشفى الصف لإجراء عملية لإحدى المرضى بمستشفى الصف المركزى، مؤكدًا على تقديم الرعاية الطبية اللازمة وتلقيها العلاج حتى إتمام الشفاء، موكدًا على صرف عقار الأنسولين لمريضة سكر لحين قيامها بإنهاء الإجراءات الورقية.

تصريحات المحافظ جاءت خلال الجولة التفقدية المفاجئة لمستشفى الصف المركزي ومستشفى أطفيح المركزي حيث قام بفحص سجلات الحضور والانصراف للتأكد من جاهزية القدرات والأطقم البشرية وانتظام تواجد الأطباء وأطقم التمريض داخل المستشفى لتوفير كافة سبل الرعاية الصحية للمرضي والوقوف على مدى الخدمات الطبية والرعاية الصحية المقدمة لأهالي الصف وأطفيح.

وأضاف أن الدولة حريصة على الاهتمام بمستوى الخدمات الطبية والرعاية الصحية المقدمة للمواطنين ويحظى ملف الصحة باهتمام بالغ ومتابعة مباشرة من الرئيس عبد الفتاح والدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء لتحقيق نقلة في مستوى الخدمات الصحية المقدمة للمواطنين والحصول على الرعاية الصحية والعلاج بشكل لائق.

وشارك راشد مسئولي وحدة العلاج عن البعد تجربة حية لفحص أحد المرضي للتأكد من مدي كفاءة العمل بالوحدة وسرعة الاستجابة وربطها بوحدات العلاج الرئيسية عن طريق الطبيب المعالج واستشاري الوحدة حيث يتم التشخيص ووضع خطة لطريقة تلقى العلاج بالمستشفى المتواجد بها الحالة.

كما حرص المحافظ على الاطمئنان على حالة المريض الموجودة بأقسام المستشفى ووحدة الغسيل الكلوي، مؤكدًا على ضرورة توفير العلاج والأدوية لكافة المرضي كما تفقد مطعم المستشفى للتأكد من سلامة وجودة الأطعمة للمرضى.

وأكد راشد على مدير مستشفى الصف بالتوسع في عيادات الكشف على الأطفال إستعدادًا لاستقبال مبادرة رئيس الجمهورية للكشف المبكر عن ضعاف السمع لحديثي الولادة وذلك في إطار اهتمام الدولة بصحة النشء لبناء أجيال من الشباب القادر على تحقيق دفعة أساسية في النمو والازدهار وإشراكه في كافة مجالات التنمية وخدمة المجتمع.

وتفقد المحافظ قسم حضانات الأطفال بمستشفى أطفيح المركزى حيث تابع أعمال التطوير التي تتم في جناح الرعاية المركزة ووحدة الغسيل الكلوي للوقوف على الأعمال المنفذة على الطبيعة ؛ موجهًا بضرورة سرعة الانتهاء من أعمال التطوير في أسرع وقت ممكن وتجهيزهم بالمعدات الطبية اللازمة لتقديم أوجه الرعاية الطبية للمرضى.

وكلف رئيس مركز ومدينة أطفيح بسرعة الانتهاء من استصدار تراخيص الهدم اللازمة للمباني القديمة بالمستشفي حتى يتم البدء في تنفيذ أعمال الإزالة والتجهيز لإنشاء المبنى الجديد تمهيدا لتطوير المستشفي بالكامل.

وأثناء الجولة بمركز أطفيح اكتشف المحافظ حالتى بناء مخالف حديثة حيث وجه بإزالتهم على الفور.

ورافق المحافظ اللواء علاء بدران السكرتير المساعد وأيمن عتريس رئيس جهاز التفتيش والمتابعة وخيري أحمد رئيس مركز ومدينة الصف ومحمود مدينه رئيس مركز ومدينة أطفيح.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق