جامعة الوادى الجديد تطلق قوافل بيطرية مجانية

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح
قررت جامعة الوادي الجديد، تنظيم قوافل بيطرية مجانية لتقديم الخدمات البيطرية للثروة الحيوانية بمراكز بلاط والداخلة والخارجة وباريس.

وقال الدكتور عبدالعزيز طنطاوى رئيس جامعة الوادي الجديد، إن القوافل تأتي في إطار خطة التدريب الصيفي لطلاب كلية الطب البيطرى بهدف صقل مهاراتهم وإتاحة فرص التدريب العملي لتأهيلهم لسوق العمل عقب التخرج، مضيفا أن هذه القوافل تنطلق في ١٧ من أغسطس الجارى وتستمر حتى الأول من سبتمبر المقبل.

ترقيم وذبح 479 رأس ماشية خلال أسبوع في الوادي الجديد

ومن جانبه أكد الدكتور ناجي عوض مدير عام الطب البيطري بالوادي الجديد أن هذه القوافل تستهدف الثروة الحيوانية بمناطق ذخيرة وتنيدة وغرب الموهوب والجديدة والهنداو والشيخ مفتاح بمركزى بلاط والداخلة ومناطق الجزائر وجورمشين وناصر والثورة والشركة وعدن والخرطوم بمركزي الخارجة وباريس، موضحا أنه تم اتخاذ الإجراءات اللازمة بالتنسيق مع الجامعة لإنجاح عمل هذه القوافل بما يخدم مخطط الحفاظ على الثروة الحيوانية بالوادي الجديد.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق