كلاكيت تاني مرة.. مصر الأولمبي يهزم المغرب وديًا

كلاكيت تاني مرة.. مصر الأولمبي يهزم المغرب وديًا
كلاكيت تاني مرة.. مصر الأولمبي يهزم المغرب وديًا

حقق المنتخب الوطني الأولمبي لكرة القدم بقيادة البرازيلي روجيرو ميكالي المدير الفني، الفوز على نظيره المغربي بهدفين مقابل هدف وحيد، وديًا.

جاء الفوز في المباراة للمرة الثانية فى ثلاثة أيام، بعد الفوز الأول الذي حققه الفراعنة ضد أسود الأطلسي، بثلاثية مقابل هدفين، في الرباط بالمغرب، استعدادًا للتصفيات الأفريقية المؤهلة لدورة الألعاب الأولمبية باريس 2024.

واستطاع محمود صابر أن يمنح المنتخب الأولمبي الفوز، بإحرازه هدفين فى الدقيقتين 22 و75 من المباراة، بينما أحرز المغرب هدفه قبل نهاية المباراة من ضربة جزاء.

ويضم الجهاز الفني للمنتخب الوطني الأولمبي، كل من البرازيلى روجيرو ميكالي المدير الفني ومواطنه تياجو المدرب العام ووائل رياض المدرب وعصام الحضري مدرب الحراس وليونياردو مدرب الأحمال ومحمود حرب المدير الإداري ود.طارق سليمان طبيب المنتخب، وعلاء سعيد واسلام شاكر المدلكين.
 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الفجر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الفجر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق كلاسيكو الأرض، قائمة برشلونة لمباراة ريال مدريد في الدوري الإسبانيالأحد 21/أبريل/2024 - 11:07 ص كلاسيكو الأرض، أعلن تشافي المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي برشلونة، عن قائمة اللاعبين الذين سيخوضون مباراة ريال مدريد في الجولة الثانية والثلاثين من الدوري الإسباني.
التالى شيكابالا وعمر جابر يخضعان لكشف منشطات بعد مباراة الزمالك ومودرن فيوتشر