بعد طلبها الخلع.. زوج يطالب زوجته برد 550 ألف جنيه ثمن دفعها كمهر عينى

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح

طالب زوج، إلزام زوجته برد 550 ألف، ثمن اشتراها لها فى صورة مقدم الصداق العينى، أمام محكمة الأسرة بمصر الجديدة، وذلك بعد طلبها الخلع، وعرضها افتداء نفسها ورد المهر الوارد بوثيقة الزواج، والبالغ 5 ألاف جنيه، ليؤكد: "خدعتنى وسلبتنى معظم أموالي، فى 8 شهور مدة الزواج، وبعدها قررت الطلاق، وصارحتنى بأنها تزوجتنى طمعا فى ما ستتقاضاه عند الطلاق، وأنها اتخذتنى كسبوبة".

وتابع الزوج "ع.ك.ح"، فى رده على الدعوى القضائية التى طالبت فيها زوجته بتطليقها خلعا: "خلال شهور الزواج، كانت زوجتى عبارة عن ضيف فى البيت، تأتى لتأخذ منى الأموال، ثم تسافر مع صديقاتها، لتنشب بيننا خلافات كثيرة بعد اكتشافى أخذها لوسيلة لمنع الحمل، واكتشافى غرضها من زواجها مني، لتتوعدنى بالانتقام، وعندما يئست من تخلف أهلها المستمر عن وعودهم بعدولها عن تلك التصرفات، طالبتهم برد أموالي، فتنصلوا من المسئولي".

ويضيف: "استولت على المسكن الخاص بنا، رغم أنه ملك لوالدى، مستعينة بالبلطجية، وعندما طالبتها بأخذ متعلقاتى رفضت منحى إياها وهددنى بإيذائى، إذا لم أتنازل عن حقوقى".

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق